العربي وعمرو يغادران إلى موسكو الثلاثاء
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العربي وعمرو يغادران إلى موسكو الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العربي وعمرو يغادران إلى موسكو الثلاثاء

القاهرة ـ محمد مصطفى

غادر الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي ووزير الخارجية محمد كامل عمرو القاهرة صباح الثلاثاء في طريقهما إلى موسكو للمشاركة في المنتدى العربي الروسي والذي يعقد للمرة الأولى، بمشاركة كل من وزراء خارجية العراق هوشيار زيباري، ولبنان عدنان منصور، وليبيا محمد عبد العزيز، والكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ووزير الخارجية الروسي سيرجى لافروف.  ويركز الوفد العربي في مناقشاته على موضوع الصراع في سورية، والمبادرات المطروحة على الساحة لإيجاد حل سلمي للأزمة.  ويتناول المنتدى ملفات إقليمية ودولية عدة منها القضية الفلسطينية، وما يتعلق بالمساعي الإسرائيلية لتهويد القدس، وعملية الاستيطان المستمرة من الجانب الإسرائيلي، والاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى، وإدانة الحصار غير الإنساني على قطاع غزة، وكذلك الترحيب بعضوية فلسطين كدولة بصفة مراقب في الأمم المتحدة. كما يناقش المنتدى الوضع في سورية، والدعوة إلى وقف فوري لإطلاق النار، وإطلاق سراح جميع المعتقلين، وأهمية الجلوس إلى طاولة الحوار، وضرورة وضع الأزمة على المسار السياسي وفق ترتيبات "اتفاق جنيف"، ومعالجة الوضع الإنساني والحاجة الملحة إلى المساعدات، ودعم جهود المبعوث الأممي العربي المشترك الأخضر الإبراهيمي لحل الأزمة، وكذلك سيتم التطرق إلى الأوضاع في ليبيا والسودان واليمن والصومال. ومن المنتظر أن يصدر عن هذا المنتدى بيان وخطة عمل تتضمن محاور للتعاون بين الجانبين العربي والروسي في المجالات ذات الاهتمام المشترك السياسية والاقتصادية والثقافية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي وعمرو يغادران إلى موسكو الثلاثاء العربي وعمرو يغادران إلى موسكو الثلاثاء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates