المهندسين ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المهندسين" ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المهندسين" ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة

القاهرة ـ إسلام أبازيد

تنظم لجنة هندسة الإعمار في نقابة المهندسين قافلة لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة، حيث يقوم وفد من النقابة يترأسه نقيب المهندسين المهندس ماجد خلوصي برفقة مقرر لجنة هندسة الإعمار المهندس عمر عبد الله وعدد من المهندسين، بتدشين أول قافلة معونات مصرية إلى قطاع غزة. وصرح المهندس عمر عبد الله أن القافلة هي الأولى التي تسمح لها السلطات المصرية بالعبور عبر معبر رفح، مشيرًا إلى مشاركة عدد من المهندسين المصريين فيها، وتهدف إلى كسر الحصار المفروض على قطاع غزة، والذي ينتهي السبت 23 فبراير 2013. وأضاف عبد الله قائلاً "إن القافلة عبارة عن عدد من السيارات المحملة بمواد البناء، والتي تستهدف توجيه رسالة مضمونها الترويج لمواد البناء والتشييد المصرية، كما تستهدف إعلام العالم أجمع أنه من السهل إدخال المواد عبر معبر رفح، لأن النظام المصري ييسر دخول تلك المواد داخل القطاع"، كما أشار إلى اهتمام لجنة هندسة الإعمار في نقابة المهندسين المصرية بفتح أفاق عمل لقطاع التشييد المصري بكل أفرعه. ومن جانبه، أكد منسق لجنة هندسة الإعمار المهندس أحمد حامد أن القافلة مدعومة لوجيستيًا من وزارة الإسكان، وأنه سيتم استقبالها من قبل وزير الإشغال الفلسطيني، موضحًا أن "القافلة عبارة عن 5 سيارات، 3 منها محملة بالأسمنت، وواحدة بحديد التسليح، وأخرى بحجارة البناء"، كما أضاف قائلاً "إننا بصدد إقامة معرض لعرض المنتجات المصرية في مجال التشييد والبناء على أرض فلسطين، وذلك في نهاية أبريل المقبل، لذلك سنقوم بمعاينة الأماكن المقرر عقد المعرض فيها". هذا، ومن المقرر أن يعود الوفد صباح الاثنين المقبل إلى الأراضي المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندسين ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة المهندسين ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندسين ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة المهندسين ترسل أول قافلة معونات مصرية إلى غزة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates