دعوات للعصيان المدني في محافظة الإسماعيلية
آخر تحديث 04:42:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعوات للعصيان المدني في محافظة الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دعوات للعصيان المدني في محافظة الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

نظم العشرات من أعضاء الحركات والقوى السياسية في الإسماعيلية وقفتين احتجاجيتين الأولى أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية والثانية أمام مبنى مجلس المدينة، في إطار أولى الدعوات إلى إعلان العصيان المدني الكامل في المحافظة، تضامنًا مع أهالي بورسعيد، ولحين الاستجابة لمطالب جبهة الإنقاذ، الخاصة بإقالة الحكومة الحالية والنائب العام، وتوفير ضمانات كافية لانتخابات مجلس النواب المقبلة، والحد من ارتفاع الأسعار. وتجمع العشرات من النشطاء أمام مبنى ديوان عام المحافظة منذ الثامنة صباحًا، وقاموا بدعوة الموظفين قبل الدخول إلى أعمالهم إلى المشاركة في العصيان، الذي من المنتظر أن يأخذ خطوات تصاعدية يومية، وافترش المحتجون الأرض أمام مبنى المحافظة . وتوجه بعد ذلك النشطاء في مسيرة نحو مجلس مدينة الإسماعيلية حيث نظموا وقفة احتجاجية هناك، ورددوا هتافات ضد الاخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي؛ منها: (فين رجالتك يا بلد ضاع فيكي حق الولد) و (أنا مش كافر أنا مش ملحد أنا بهتف ضد المرشد) و(ياللي ساكت ساكت لية أنت عميل لدولة إيه) و (البلطجى أبو دقن وشومة الإخوان ويا الحكومة) و (الثوار مش بلطجية الثوار أصحاب قضية) و (غلوا السكر غلوا الزيت بكرة تبيعوا عفش البيت) و ( قالوا حرية قالوا عدالة شوفنا خيانة ويا عدالة).  وأصدرت القوى السياسية بيانًا طالبت فيه عمال المصانع بالتظاهر أمام مصانعهم، والتجار بإغلاق أبواب المحلات، وربات المنازل بعدم دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه. وأعلنت أنه سيتم تنظيم مسيرات ليلية تحت اسم (دوشة)، لدعوة أهالي الإسماعيلية في منازلهم إلى العصيان المدني، وتعليق إشارات سوداء في شرفات المنازل، إضافة إلى استمرار الدعوات إلى العصيان أمام مصالح أخرى، منها المنطقة الحرة في الإسماعيلية، التي من المنتظر دعوة عمالها، الخميس. واتفقت القوى السياسية في اجتماعها الذي عقد، مساء الثلاثاء، في مقر حزب "الوفد" على أن يبدأ العصيان المدني بشكل كامل بدءًا من أول آذار/ مارس المقبل، وأن تتم الدعوة إليه بدءًا من، الأربعاء. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوات للعصيان المدني في محافظة الإسماعيلية دعوات للعصيان المدني في محافظة الإسماعيلية



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي العصرية

واشنطن _صوت الامارات
تعدّ روزي هنتيغتون وايتلي واحدة من أكثر النجمات أناقة وأيقونية في عصرنا الحالي، وإطلالتها دائما ما تكون مصدر وحي بالنسبة إلى الكثيرات من النساء من مختلف الأعمار، ولهذا سنقدّم لك اليوم أفكار تنسيق أزياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي العصري. كثيراً ما نشاهد روزي هنتيغتون وايتلي في إطلالات مميزة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال وبشكل خاص في إطلالات الستريت ستيل التي تعتمدها لمشاويرها اليومية والتي تختار فيها الأسلوب الشبابي المميز والعصرية مع لمسات من الأنوثة والنعومة، ونراها غالباً في أحدث صيحات الموضة التي تنسقها بأسلوب ناعم وراقٍ بعيد عن البهرجة والمبالغة. وجمعنا اليوم بعض أجمل التنسيقات الخريفية التي اعتمدتها في مشاويرها لتستوحي أجمل الأفكار في الفساتين الميدي أن في بناطيل الجينز أو البناطيل الضيقة ال...المزيد

GMT 10:50 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"
 صوت الإمارات - نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"

GMT 13:33 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي
 صوت الإمارات - المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 23:35 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

رسميًا ليستر سيتى يعلن ضم مهاجم روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates