عرب بلا حدود تدعو إلى استمرار العصيان المدني
آخر تحديث 07:17:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"عرب بلا حدود" تدعو إلى استمرار العصيان المدني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عرب بلا حدود" تدعو إلى استمرار العصيان المدني

القاهرة ـ علي رجب

قدمت حركة "عرب بلا حدود" تحيتها وتقديرها لأبناء بورسعيد البواسل والإسكندرية والسويس، بعد مبادرتهم الوطنية للعصيان المدني ضد النظام الحاكم، واصفة العصيان المدني السلمي بـ "الناجح"، وداعية إلى استمراره حتى إسقاط نظام "الإخوان"، والذي يعرض مصر إلى الخطر والانهيار إذا استمر في السلطة، على حد بيان الحركة. وقال رئيس الحركة سامي دياب: "إن الشعب المصري أثبت أنه رافض لنظام "الإخوان"، من خلال تنظيمه لعصيان مدني من أجل إجبار الجماعة على الرحيل بطريقة سلمية، وعدم إعطاء الفرصة لتفاقم العنف والعنف المضاد، وتجنيب مصر خطر الانزلاق إلى دائرة المجهول، وإزاحة جماعة الإخوان بطريقة سلمية، وتفكيكها بطريقة قانونية قبل فوات الأوان"، مضيفا: "أن حركة عرب بلا حدود تستشعر خطرًا كبيرًا ومفزعًا يدق أبواب مصرنا الحبيبة، ويهدد ويعرض إلى الخطر أمنها القومي وسلامها الاجتماعي، لذلك وجب علينا البدء في إطلاق دعوات العصيان المدني، وتعرية نظام "الإخوان" من الشرعية أمام الرأي العام الدولي، والمطالبة بمحاكمة أركانه بتهمة قتل وخطف الثوار، وتأسيس مليشيات مسلحة خارج نطاق القانون، واستخدام التضليل والترويع والعنف والتآمر لنشر الرعب والهلع بين النشطاء، حتى يخنعوا ويمتثلوا لإرادة قوى البغي والضلال".  ودعا سامي دياب الشعب المصري بشكل عام وقواة الناشطة بشكل خاص إلى إطلاق صيحات الاستنكار والعصيان في كل ربوع مصر الحبيبة بطريقة سلمية وغير قابلة للفشل، وتحقق الهدف الوحيد من العصيان، وهو إسقاط نظام "الإخوان"، وحظر وتفكيك جماعتهم وحلفائها، مشددًا على أن الوقت يداهمنا، وكل دقيقه تمر تشكل خطرًا، وتزيد من تفاقم المشكلة، ولذلك فقد أطلقت أبواق العصيان في كل محافظات مصر، والتنسيق والتعاون وتبادل المعلومات بين الكوادر الناشطة من أجل إدارة ناجحة لعصيان مدني ناجح يشهد بعدالته وتحضُّرِه العالم كله أمر ضروري، وسيكلل جهودنا بالنجاح.       

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرب بلا حدود تدعو إلى استمرار العصيان المدني عرب بلا حدود تدعو إلى استمرار العصيان المدني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرب بلا حدود تدعو إلى استمرار العصيان المدني عرب بلا حدود تدعو إلى استمرار العصيان المدني



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates