الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة
آخر تحديث 22:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحرية والعدالة" يؤكد احترامه للقوات المسلحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحرية والعدالة" يؤكد احترامه للقوات المسلحة

القاهرة ـ محمد مصطفى

أكد حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسي لجماعة "الإخوان المسلمين"، في بيان له صدر الثلاثاء، احترامه للقوات المسلحة المصرية وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف. وقال الحزب في بيانه، "انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات وأخبار تستهدف هز ثقة الشعب الراسخة في قواته المسلحة، وإيقاع الفتنة بين الأحزاب السياسية وبين قيادات جيش مصر العظيم، لذا يود حزب (الحرية والعدالة) أن يؤكد مواقفه الثابتة الخاصة، احترامه للقوات المسلحة المصرية وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف، ويؤمن الحزب أن الجيش المصري أدى دورًا إيجابيًا في نجاح ثورة 25 يناير، وقامت قياداته بتسليم السلطة إلى الرئيس المنتخب بعد إسهامه في حماية إرادة الشعب، وفي إدارة عملية انتخابية سيذكرها التاريخ بأحرف من نور، ثم أعلنت قياداته التي يشهد لها الجميع بالإخلاص والكفاءة، أن الجيش المصري لا يتدخل في العملية السياسية ويحترم إرادة الشعب، كما يؤمن الحزب، مثله مثل باقي الشعب المصري، أن أبناء القوات المسلحة هم أبناء هذا الوطن، كانوا ولا يزالوا كعادتهم، مخلصين له يدافعون عن أمنه القومي". وأشار الحزب إلى أنه "يجري تحقيقًا حول ما نسب لأحد أعضائه عن ملابسات حادث رفح الإجرامي، وأكد الحزب رفضه أي مساس أو تعريض بقادة القوات المسلحة، والذي يؤمن بوطنيتهم وبإخلاصهم للسلطة الشرعية حسب تقاليد العسكرية المصرية الثابتة، وأنه سيتخذ إجراءات تأديبية في حال ثبوت أي إساءة للجيش المصري"، فيما أهاب بجميع السياسيين وقادة الفكر والرأي، بـ"الحرص على استقلالية جيش مصر العظيم، وعدم استخدام اسمه في مضمار المنافسات السياسية، فهو جيش جميع المصريين الذي كان وسيظل الدرع الواقي للوطن بأسره".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates