الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة
آخر تحديث 06:04:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحرية والعدالة" يؤكد احترامه للقوات المسلحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحرية والعدالة" يؤكد احترامه للقوات المسلحة

القاهرة ـ محمد مصطفى

أكد حزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسي لجماعة "الإخوان المسلمين"، في بيان له صدر الثلاثاء، احترامه للقوات المسلحة المصرية وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف. وقال الحزب في بيانه، "انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات وأخبار تستهدف هز ثقة الشعب الراسخة في قواته المسلحة، وإيقاع الفتنة بين الأحزاب السياسية وبين قيادات جيش مصر العظيم، لذا يود حزب (الحرية والعدالة) أن يؤكد مواقفه الثابتة الخاصة، احترامه للقوات المسلحة المصرية وتقديره لتاريخها المجيد ولحاضرها المشرف، ويؤمن الحزب أن الجيش المصري أدى دورًا إيجابيًا في نجاح ثورة 25 يناير، وقامت قياداته بتسليم السلطة إلى الرئيس المنتخب بعد إسهامه في حماية إرادة الشعب، وفي إدارة عملية انتخابية سيذكرها التاريخ بأحرف من نور، ثم أعلنت قياداته التي يشهد لها الجميع بالإخلاص والكفاءة، أن الجيش المصري لا يتدخل في العملية السياسية ويحترم إرادة الشعب، كما يؤمن الحزب، مثله مثل باقي الشعب المصري، أن أبناء القوات المسلحة هم أبناء هذا الوطن، كانوا ولا يزالوا كعادتهم، مخلصين له يدافعون عن أمنه القومي". وأشار الحزب إلى أنه "يجري تحقيقًا حول ما نسب لأحد أعضائه عن ملابسات حادث رفح الإجرامي، وأكد الحزب رفضه أي مساس أو تعريض بقادة القوات المسلحة، والذي يؤمن بوطنيتهم وبإخلاصهم للسلطة الشرعية حسب تقاليد العسكرية المصرية الثابتة، وأنه سيتخذ إجراءات تأديبية في حال ثبوت أي إساءة للجيش المصري"، فيما أهاب بجميع السياسيين وقادة الفكر والرأي، بـ"الحرص على استقلالية جيش مصر العظيم، وعدم استخدام اسمه في مضمار المنافسات السياسية، فهو جيش جميع المصريين الذي كان وسيظل الدرع الواقي للوطن بأسره".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة الحرية والعدالة يؤكد احترامه للقوات المسلحة



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates