وقفة احتجاجية لمئات النوبيين للمطالبة بحمايتهم من البلطجية
آخر تحديث 20:20:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
بيان أميركي إسرائيلي إماراتي مشترك يعلن أن إسرائيل ستتوقف عن خطة ضم أراض فلسطينية ترامب يوجه الشكر لقادة إسرائيل والإمارات على شجاعتهم ترامب يؤكد أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات لحظة تاريخية من أجل شرق أوسط أكثر ازدهاراً وأمناً ترامب يكشف أن الاتفاق أهم إنجاز منذ 25 عاماً وربما نشهد اتفاقات أخرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد أن الشيخ محمد بن زايد من أكبر قادة الشرق الأوسط ترامب يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات لحظة تاريخية من أجل شرق أوسط أكثر ازدهاراً وأمناً وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن الاتصال الثلاثي حقق اختراقاً نوعياً للحفاظ على عملية السلام ولي عهد أبوظبي يؤكد ان الإمارات وإسرائيل اتفقت على وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولا إلى علاقات ثنائية دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الحكومة التركية توقع مع حكومة الوفاق في طرابلس مذكرة تفاهم "لتعزيز العلاقات الاقتصادية"
أخر الأخبار

وقفة احتجاجية لمئات النوبيين للمطالبة بحمايتهم من البلطجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وقفة احتجاجية لمئات النوبيين للمطالبة بحمايتهم من البلطجية

القاهرة - علي رجب

نظم مئات النوبيين وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحافيين،مساء الثلاثاء، للتنديد باعتداء بلطجية  علي قرية "توماس وعافية" في مدينة إسنا التي تقع في محافظة الأقصر جنوب مصر، مطالبين بتوفير نقطة شرطة لحماية القرية وفتح تحقيق في الاعتداء على أهالي "توماس". وأشار الأهالي، إلي أن الدعوة لوقفتهم الاحتجاجية جاءت عقب اعتداء أكثر من 200 بلطجي من قرية "باويل" على قريتي "توماس وعافية"  حيث قاموا بترهيب الأهالي والاعتداء علي مواطن بالضرب أثناء دفاعه عن القرية، والذي قام بتحرير محضر رسمي ضد الجناة بقسم شرطة إسنا. ورفع النوبيون  لافتات منها: "أحذروا نفاذ صبرنا... اتقوا شر الحليم إذا غضب" و" البلطجية يعتدون على أهالي بلدنا بالسلاح ويهددون أمننا-أغيثونا" و" أوقفوا البلطجة الذين يعتدون على أرضنا. وقال رئيس النادي النوبي العام ، المستشار محمد صالح عدلان، في تصريح إلى "مصراليوم"، إن النوبيين يرضون كافة مظاهر العنف ولكن ما حدث لهم بقرية توماس يؤكد على  الانفلات الأمني وسيادة ظاهرة البلطجة، محذرًا من غضب النوبيين. وطالب "عدلان" بتوفير نقطة شرطة بقرية توماس، لضمان عدم تعدي البلطجية على الأهالي، إضافة إلى استرداد جميع الأراضي الزراعية  التي بحوزة ملاك من غير قاطني القرية. الجدير بالذكر، أن هؤلاء البلطجية يحاصرون القرية وهددوا بإشعال النيران منذ يومين، مستخدمين الأسلحة الرشاشة والأسلحة البيضاء، لترهيب و ترويع الأهالي، وذلك لترك الأراضي التي خصصتها الدولة لبناء منازل للنوبيين، تعويضاً عن منازلهم القديمة التي تركوها أثناء التهجير، محاولين اغتصاب هذه الأراضي عنوة من الأهالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقفة احتجاجية لمئات النوبيين للمطالبة بحمايتهم من البلطجية وقفة احتجاجية لمئات النوبيين للمطالبة بحمايتهم من البلطجية



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates