الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات "تفويض الجيش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات "تفويض الجيش"

بورسعيد ـ مصر اليوم

  رفض العاملون في الشهر العقاري في مدينة بورسعيد، الأربعاء، توثيق توكيلات لعشرات المواطنين، يفوضون من خلالها الجيش المصري بإدارة شؤون البلاد، وذلك بدعوى عدم قانونية التوكيل، كما أغلق موظفي الشهر العقاري مكتب التوثيق، منعًا لحدوث أي احتكاكات بينهم وبين المواطنين. وقال مدير مركز القاهرة للدارسات السياسية والقانونية وحقوق الإنسان الدكتور أحمد مهران أن "قانونيون في المركز قاموا بصياغة التوكيل، وهي صحيحة من الناحية القانونية، وقد تم إرسالها إلى بورسعيد، بعد التنسيق مع ائتلاف شباب الثورة في المدينة، لتوزيعها على المواطنيين"، مبينًا انه في حالة زيادة عدد من سيقومون بعمل التوكيلات عن الأصوات التي حصل عليها الرئيس محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية التي عُقدت في العام 2012، فأن ذلك يعني سحب الثقة من الرئيس وإعادة الانتخابات الرئاسية من جديد، مؤكدًا تلقي المركز مطالبات من محافظة أخرى لإرسال صياغة التوكيل. وأضاف مهران قائلاً "يتضمن التوكيل أن تقوم القوات المسلحة بإدارة شؤون الدولة المصرية، وذلك وفقًا لمقتضيات المشروعية القانونية لمرحلة انتقالية محددة المدة، يتم خلالها تشكيل حكومة إنقاذ وطني تحقق أهداف الثورة، والإشراف والرقابة على تسيير شؤون مؤسسات الدولة المصرية، وتعيين نائب عام جديد وفقًا لقانون السلطة القضائية، وتشكيل لجنة قانونية ودستورية من المتخصصين في إعداد وثيقة دستورية تعالج العيوب والنقص والخلل في الدستور الجديد، تتوافق عليها القوى السياسية في مصر". يذكر أن مدينة بورسعيد قد أعلنت "العصيان المدني" منذ الأحد قبل الماضي، وذلك للمطالبة بالقصاص لأبناء المحافظة، الذين قتلوا أثناء الأحداث التي شهدتها المدينة عقب إحالة أوراق 21 متهمًا في قضية "مجزرة بورسعيد" إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates