الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش
آخر تحديث 19:23:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات "تفويض الجيش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات "تفويض الجيش"

بورسعيد ـ مصر اليوم

  رفض العاملون في الشهر العقاري في مدينة بورسعيد، الأربعاء، توثيق توكيلات لعشرات المواطنين، يفوضون من خلالها الجيش المصري بإدارة شؤون البلاد، وذلك بدعوى عدم قانونية التوكيل، كما أغلق موظفي الشهر العقاري مكتب التوثيق، منعًا لحدوث أي احتكاكات بينهم وبين المواطنين. وقال مدير مركز القاهرة للدارسات السياسية والقانونية وحقوق الإنسان الدكتور أحمد مهران أن "قانونيون في المركز قاموا بصياغة التوكيل، وهي صحيحة من الناحية القانونية، وقد تم إرسالها إلى بورسعيد، بعد التنسيق مع ائتلاف شباب الثورة في المدينة، لتوزيعها على المواطنيين"، مبينًا انه في حالة زيادة عدد من سيقومون بعمل التوكيلات عن الأصوات التي حصل عليها الرئيس محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية التي عُقدت في العام 2012، فأن ذلك يعني سحب الثقة من الرئيس وإعادة الانتخابات الرئاسية من جديد، مؤكدًا تلقي المركز مطالبات من محافظة أخرى لإرسال صياغة التوكيل. وأضاف مهران قائلاً "يتضمن التوكيل أن تقوم القوات المسلحة بإدارة شؤون الدولة المصرية، وذلك وفقًا لمقتضيات المشروعية القانونية لمرحلة انتقالية محددة المدة، يتم خلالها تشكيل حكومة إنقاذ وطني تحقق أهداف الثورة، والإشراف والرقابة على تسيير شؤون مؤسسات الدولة المصرية، وتعيين نائب عام جديد وفقًا لقانون السلطة القضائية، وتشكيل لجنة قانونية ودستورية من المتخصصين في إعداد وثيقة دستورية تعالج العيوب والنقص والخلل في الدستور الجديد، تتوافق عليها القوى السياسية في مصر". يذكر أن مدينة بورسعيد قد أعلنت "العصيان المدني" منذ الأحد قبل الماضي، وذلك للمطالبة بالقصاص لأبناء المحافظة، الذين قتلوا أثناء الأحداث التي شهدتها المدينة عقب إحالة أوراق 21 متهمًا في قضية "مجزرة بورسعيد" إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش الشهر العقاري في بورسعيد يرفض توثيق توكيلات تفويض الجيش



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates