كيري يلتقي مرسي وقيادات من جبهة الإنقاذ
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيري يلتقي مرسي وقيادات من "جبهة الإنقاذ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيري يلتقي مرسي وقيادات من "جبهة الإنقاذ"

القاهرة ـ أكرم علي

يصل وزير الخارجية الأميركي الجديد جون كيري إلى القاهرة، السبت لإجراء عدد من اللقاءات المكثفة بشأن المستجدات السياسية في مصر، وذلك ضمن الجولة التي يقوم بها في أوروبا والشرق الأوسط. وكشفت مصادر دبلوماسية لـ"مصر اليوم" أن كيري سيدعو قيادات جبهة الإنقاذ المعارضة إلى تغيير موقفها بمقاطعة الانتخابات النيابية والمشاركة فيها لاستكمال عملية التحول الديمقراطي. ومن المقرر أن يلتقي كيري الرئيس محمد مرسي في قصر الاتحادية (شرق القاهرة)، ثم يلتقي نظيره محمد كامل عمرو لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك الأوضاع الإقليمية وعلى رأسها الأزمة السورية ووقف نزيف الدم هناك. ويلي ذلك لقاء كيري مع كل من وزير الدفاع اللواء عبد الفتاح السيسي، والأمين العام لجامعة الدولة العربية نبيل العربي. وقالت مصادر دبلوماسية لـ "مصر اليوم" إن الوزير جون كيري سوف يلتقي أيضًا مع قيادات المجتمع المدني وممثلي الأحزاب السياسية وعدد من رجال الأعمال. وأعلن مؤسس "التيار الشعبي المصري"، حمدين صباحي ورئيس حزب الدستور، والمنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني، محمد البرادعي، اعتذارهما عن عدم تلبية الدعوة للقاء كيري، منعًا للتدخل في موقف الجبهة الذي أعلنته الثلاثاء الماضي بمقاطعة الانتخابات البرلمانية التي تجرى في 22 و23 نيسان/أبريل. إلا أن كيري سيلتقي قيادات من جبهة الإنقاذ الوطني وهم وزير الخارجية الأسبق محمد العرابي، ورئيس حزب الجبهة الديمقراطية أسامة الغزالي حرب، ووزير السياحة الأسبق منير فخري عبد النور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري يلتقي مرسي وقيادات من جبهة الإنقاذ كيري يلتقي مرسي وقيادات من جبهة الإنقاذ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري يلتقي مرسي وقيادات من جبهة الإنقاذ كيري يلتقي مرسي وقيادات من جبهة الإنقاذ



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates