أهالي متهمي تفجيرات سيناء يفتحون الطريق
آخر تحديث 02:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهالي متهمي تفجيرات سيناء يفتحون الطريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهالي متهمي تفجيرات سيناء يفتحون الطريق

سيناء ـ مصر اليوم

قال منسق لجنة دعم السجناء السياسيين من أبناء سيناء حسن النخلاوي أن أهالي المتهمين قد أعادو فتح طريق في وسط سيناء، السبت، بعد مرور 7 أيام على إغلاقه، وذلك بعد حصولهم على وعود من الجيش الثاني الميداني بالإفراج عن 5 من المتهمين في تفجيرات طابا ونويبع، والذين تعاد محاكتهم مرة أخرى بعدما صدر في حق 2 منهم  حكمًا بالإعدام، والأشغال الشاقة المؤبدة للثلاثة الأخرين. وقال النخلاوي "حصلنا على وعود بالإفراج عنهم أثناء الجلسة المقبلة، التي تنظرها المحكمة في 14 أذار/مارس في مجمع محاكم التجمع الخامس في القاهرة"، مؤكدًا أن اعتصام أهالي السجناء لا زال مستمرًا حتى الأن، لحين تنفيذ هذه الوعود، مضيفًا أن محكمة أمن الدولة عليا طوارئ تعيد محاكمة المتهمين، في حين يطالب أهلهم بعدم محاكمتهم أمام أي محاكم استثنائية. هذا، وقد وزع مجهولون، الجمعة، بيانًا مطبوعًا أمام المساجد في مدينة العريش، يطالب بالإفراج عن السجناء من أبناء سيناء، وقال البيان "اليوم ابتكر الطواغيت من الأساليب الوحشية لتعذيب الموحدين شيئًا يفوق الخيال، وليس السجن اليوم مجرد رجل محبوس في جب فقط، مع أن مجرد الحبس عذاب شديد، لكنهم يمارسون على هذا الموحد السجين ألوان العذاب وصنوف القهر". وعلى الصعيد الأمني قالت مصادر أمنية في شمال سيناء أن قوات الشرطة قد عثرت على دانة مدفع كاملة الأجزاء في مدينة رفح المصرية من مخلفات الحروب السابقة، وأن الدانة تم العثور عليها خلف البنك الزراعي القديم في رفح، وهي بطول 25 سنتيمترًا، وقطر 10 سنتيمترات، يعلوها الصدأ الشديد، وكذلك عثرت أجهزة الأمن على قنبلة إسرائيلية، تزن 120 كيلوغرام، في منطقة جبلية شرق العريش.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي متهمي تفجيرات سيناء يفتحون الطريق أهالي متهمي تفجيرات سيناء يفتحون الطريق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates