حافظ سلامة يطالب بمجلس رئاسي يتولى إنقاذ مصر
آخر تحديث 07:08:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حافظ سلامة يطالب بمجلس رئاسي يتولى إنقاذ مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حافظ سلامة يطالب بمجلس رئاسي يتولى إنقاذ مصر

السويس - سيد عبداللاه

طالب الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية إبان حرب 73 في السويس " بمجلس رئاسي يتولى إنقاذ مصر ليعود الأمن والأمان والرخاء لهذا الشعب". وقال سلامة في بيان وزعه على الحاضرين في مسجد الشهداء في السويس عقب صلاة العصر " إن هناك أياد خفية وخبيثة تعبث بالمؤسسة العسكرية  وأن هذه الأيادي تريد هدم المؤسسة الوحيدة التي لا زالت متماسكة والتي وقفت بجانب الشعب المصري ولولا هذه المؤسسة ما كانت الثورة ستكمل مسيرتها حتى الآن" وأوضح سلامة أن رئاسة مصر لا يستطيع شخص بمفرده أن يحملها ، وذلك لمسؤوليتها الكبيرة، وكبر تعداد سكانها الذى يصل إلى 85 مليون مواطن وقال موجها كلامه للرئيس مرسي " أعداءك والمتربصون بك كثيرون، وإنك تعانى وجماعتك من غضب أبناء الشعب، الذين لم يروا منكم إلا انقسامات وممارسات جانبية خبيثة ". وتابع قائلا " بكل أمانة مع إنني لست مع أي تيار أو حزب أو جماعة من الجماعات، أنما انتمائي إلى الإسلام ومصر العزيزة التي ورثتها عن أجدادي، ولم ولن أجامل أحدا على مستقبل مصر". وأشاد سلامة، برجال القوات المسلحة الذين تحملوا المسؤولية في أحلك الأوقات وقال انه رغم بعض التجاوزات منهم، إلا أنهم هم رموز مصر ودروعها، ويجب الحفاظ على هذا المؤسسة، وعدم الخوض فيها . وانتقد سلامة زيادة أسعار الوقود 50% وقال أنه كان من أثار ارتفاع اسعار مشتقات النفط " ارتفاع الكثير من اسعار السلع بل أن رغيف الخبز نقص وزنه ولا يكفي حتى الطفل المفطوم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حافظ سلامة يطالب بمجلس رئاسي يتولى إنقاذ مصر حافظ سلامة يطالب بمجلس رئاسي يتولى إنقاذ مصر



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates