غد الثورة يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غد الثورة" يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غد الثورة" يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة

القاهرة ـ أكرم علي

  أعلن حزب "غد الثورة" خوضه للانتخابات البرلمانية، ضمن تحالف مدني انتخابي واسع، داعيًا القوى السياسية إلى المشاركة، لاستكمال مسيرة التحول الديمقراطي. وقال رئيس حزب غد الثورة، أيمن نور خلال مؤتمر صحافي "نحتاج جهود الجميع وندعو كافة القوى المدنية في مصر وكافة شباب الثورة وشباب الأحزاب المصرية أن تشارك بقوة فيالانتخابات، والانضمام إلينا في تحالف موسع لتحقيق طموحاتهم وأهدافه الثورية". وأضاف نور أن "الهيئة العليا قررت خوض الانتخابات البرلمانية بقوة حيث وافق  48 صوتًا مقابل11  صوتًا رفضوا المشاركة في تصويت علني . وأكد أن المشاركة في الانتخابات البرلمانية ستعمل على إسقاط الإخوان وصد هيمنتهم على الدولة. وتابع أن الحزب سيعمل على خوض الانتخابات بقوة وتصحيح أخطاء البرلمان السابق، مشيرًا إلى أن الحزب يدرس الدخول في تحالف مدني بين حزب غد الثورة والمستقلين. وقال نور "إننا حزب عمل وسنستمر في عملنا ولن ننقطع عن الشارع". في السياق ذاته حاول عدد من المتظاهرين اقتحام مقر حزب النور، في منطقة وسط البلد، بعد إعلان حزب غد الثورة المشاركة في الانتخابات البرلمانية، إلا أن قوات الأمن منعت المتظاهرين. وقال عضو الحزب، أحمد علي، لـ "العرب اليوم" إن عدد من المتظاهرين حاولوا اقتحام مقر الحزب، إلا أن أمن الحزب تصدى لهم وتم منعهم من الدخول. وأشار علي إلى أنه متفق مع قرار الغالبية بالمشاركة في الانتخابات، لأن المقاطعة لن تجد طريق لوقف هيمنة الإخوان المسلمين. وكانت جبهة الإنقاذ الوطني قد أعلنت مقاطعتها للانتخابات البرلمانية الأسبوع الماضي بسبب غياب ضمانات النزاهة من وجهة نظرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غد الثورة يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة غد الثورة يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غد الثورة يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة غد الثورة يخوض الانتخابات ويدعو إلى المشاركة



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates