مصر القوية يخوض الانتخابات والإنقاذ يرفض
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر القوية" يخوض الانتخابات و"الإنقاذ" يرفض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر القوية" يخوض الانتخابات و"الإنقاذ" يرفض

القاهرة ـ أكرم علي

أعلن حزب مصر القوية أنه قرر خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة والمقرر لها نهاية نيسان/أبريل المقبل. وقال وكيل مؤسسي الحزب، عبدالمنعم أبو الفتوح في مؤتمر صحافي في القاهرة "نثمن دعوات المقاطعة ولكن ندعو الجميع إلى المشاركة فى الانتخابات البرلمانية حتى لا نسمح لفصيل واحد أن يسيطر على مقدرات الدولة مع ضرورة الالتزام بالضمانات التي أعلنت عنها القوى السياسية وعلى السلطة التنفيذية الالتزام بها". وأضاف أبو الفتوح "أعلنا مشاركتنا من أجل مصلحة الوطن فى الوقت الذى نقدر فيها مطالب المعارضة". واعتبر أبوالفتوح أن الخارج عن القانون يمارس عملية إجرامية، وممارسة العنف أمر إجرامي يجب على الدولة التصدي له، مشيرا إلى أن "الأموال الباهظة التي تُدفع لأجهزة الأمن من أموال الشعب، لابد وأن نحافظ عليها ولا نصرفها في "صالات الجيمينيزيوم" من أجل راحة البعض. وطالب عبدالمنعم أبوالفتوح، بتحقيق ضمانات لضمان نزاهة العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات منعت الدعاية من خلال المنابر. وأوضح وكيل مؤسسي حزب مصر القوية، أن السبب في مشاركة حزبه بالانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى أن مصر القوية تشارك في الانتخابات حتى لاينفرد أي فصيل بالسلطة، ولابد من احترام إرادة الشعب، كما أكد احترامه للقوى السياسية التي قررت المعارضة، وأكد أيضا انسحابه من الانتخابات حال عدم توفر ضمانات لنزاهة الانتخابات. وأضاف أبوالفتوح أن لا أحد فوق المحاسبة القانونية ولا الرقابة الشعبية، وتابع "دور أجهزة الأمن يكمن في الحفاظ على حماية المواطن المصري بكل وسائل التعبير السلمي التي هي أحد مكتسبات الثورة، ونحن متضامنون مع كل وسائل التعبير السلمي في بورسعيد والمنصورة". في السياق ذاته أكد المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني، أحمد البرعي أن الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد لا تسمح بإجراء انتخابات برلمانية على الإطلاق، بالإضافة إلى التشكك في قانون الانتخابات. وقال البرعي في تصريحات صحافية على هامش اجتماع جبهة الإنقاذ الثلاثاء، "إن الانتخابات تكلف الدولة أكثر من مليار جنيه، والوضع الاقتصادي يتعرض لأزمة شديدة. وكانت أحزاب النور، وغد الثورة، والوسط، والحضارة، والوطن، أعلنوا مشاركتهم في الانتخابات البرلمانية لعدم ترك الساحة لفصيل سياسي بعينه، في حين رأت جبهة الإنقاذ الوطني عدم خوض الانتخابات إلا بعد الاستجابة لمطالب المعارضة ووضع ضمانات حقيقية لنزاهة الانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر القوية يخوض الانتخابات والإنقاذ يرفض مصر القوية يخوض الانتخابات والإنقاذ يرفض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر القوية يخوض الانتخابات والإنقاذ يرفض مصر القوية يخوض الانتخابات والإنقاذ يرفض



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates