الحرية والعدالة ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة الداخلية
آخر تحديث 12:48:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحرية والعدالة" ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة "الداخلية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحرية والعدالة" ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة "الداخلية"

القاهرة - محمد مصطفى

نفى المستشار الإعلامي لحزب "الحرية العدالة" الدكتور مراد علي وجود أي علاقة بين عضو المكتب التنفيذي للحزب الدكتور محمد البلتاجي وهيكلة وزارة الداخلية. وقال علي في تصريح له الخميس "إن المعلومات التي نشرها صحافي أمريكي التقى البلتاجي كاذبة تمامًا، وعارية من الصحة، والبلتاجي ليس مسئولاً عن هيكلة الداخلية، فهو قابل الصحافي بالفعل، ولكن حدث خطأ في الترجمة"، وأضاف علي "إن الصحافي يعمل باحثًا في معهد واشنطن، لكنه حاور البلتاجي على أنه صحافي لمجلة فورين بوليسي الشهيرة. من جانبه، قال الدكتورمحمد البلتاجي في تدوينة له على صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك": "إن الدجل والتزييف الإعلامي لم يعد حكرًا على قنوات وصحف ومواقع داخلية، تمولها أطراف سياسية، ومن ثم تروج لصالحها الإشاعات المضللة للرأي العام، كما أشيع على بيع سيناء للفلسطينيين، وتمليك قناة السويس للقطريين، وتأجير آثار مصر وأهراماتها". واعتبر البلتاجي أن بعض القنوات والمواقع تنسج قصة وفيلم جديدين، ترتيبًا مع صحافي أميركي مخادع، إن صحت نسبة العبارات الواردة في الفيلم إليه، حاورني الأسبوع الماضي وادعى اليوم على لساني ما لم أقله، وما لا يعقله عاقل، وهو أني من يدير وزارة الداخلية"، مضيفا "العجيب أن بعض هذه القنوات والمواقع المصرية راجعت شركة الترجمة المصرية وتأكدت من تزييف العبارات المنسوبة لي وتأكدت من خطأ الصحافي فيما ادعاه، و يمكنها الآن نشر النص الأصلي للحوار العربي والإنكليزي المسجل صوتيًا، ولكنهم على طريقة ترديد أخبار بيع سيناء والقناة والهرم والنيل، يستمرون في تضليل الرأي العام".وأوضح البلتاجي أنه أرسل للمركز تكذيب وتصحيح لما نشروه، وسينتظر حتى تنشر الجريدة نص الحوار، وقال "في كل الأحوال لن يصرفني هذا عن حقيقة أن الفوضى الحالية مصطنعة، وأن كشف من وراءها أولوية لن أتخلى عنها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة الداخلية الحرية والعدالة ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة الداخلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحرية والعدالة ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة الداخلية الحرية والعدالة ينفي علاقة البلتاجي بهيكلة الداخلية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates