الشعبي المصري يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي
آخر تحديث 16:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشعبي المصري" يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشعبي المصري" يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي

القاهرة ـ هبة سعيد

قال "التيار الشعبي المصري" الذي يترأسه المرشح الرئاسي السابق والقيادي في "جبهة الإنقاذ الوطني" حمدين صباحى  "إن التقرير الذي أكد وفاة عضو التيار محمد الجندي بسبب التعذيب نفى مزاعم النظام الذي ادعى أنه مات في حادث سيارة، وأظهر هذا النظام، ووزير عدله أنه نظام كاذب يخدع الجماهير و يزور الحقائق حفاظًا على بقائه على مقاعد الحكم حتى لو كان هذا على أنقاض وجثث مواطنيه الذين خرجوا يطالبون برحيله بعد فشله المدوي". ووجه "التيار الشعبي المصري" في بيان له  التحية لأعضاء اللجنة التي شكلتها النيابة، والذين انحازوا إلى ضمائرهم، و رفضوا مشاركة السلطة في التزوير وإخفاء الحقائق، مؤكدًا أن قضية الجِندي ستتحول في القريب العاجل إلي لعنة تطارد النظام القمعي، وأن دماء الجِندي الغالية ستكون مدادًا لنا ونحن نلاحقهم سياسيًا وقانونيًا حتى تحقيق القصاص، فدماء أغلى و أنبل شباب في مصر أفقدت هذا النظام المجرم شرعيته، و أضحى نظامًا يغتصب السلطة ليمارس بها فاشيته واستبداده السياسي فضلا عن فشله الاقتصادي و الاجتماعي" . وأضاف "إنه في كل ساعة ودقيقة يتأكد الاتهام الموجه للنظام و"الإخوان" المسلمين أنهم الوجه الأخر لنظام مبارك، وأنهم يسيرون على نهجه في الفشل والقمع والاستبداد والتزوير، وأن قضية الشهيد محمد الجندي الذي قتلته الشرطة ما هي إلا تأكيد آخر يكشف هذا النظام القمعي"، مشددًا على أن اللجنة الثلاثية التي شكلتها النيابة أثبتت أن الشهيد الجِندي مات بسبب التعذيب الذي تعرض له على يد أجهزة أمن مجرمة تخلت عن إنسانيتها و لم تتركه حتى الموت .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبي المصري يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي الشعبي المصري يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبي المصري يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي الشعبي المصري يندد بالحكومة بعد الكشف عن مقتل الجِندي



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates