المفتي لم ينتهي من دراسة مذبحة بورسعيد
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المفتي لم ينتهي من دراسة "مذبحة بورسعيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المفتي لم ينتهي من دراسة "مذبحة بورسعيد"

القاهرة ـ علي رجب

أكد المتحدث الرسمي باسم دار الإفتاء الدكتور إبراهيم نجم، في إشارة إلى ملف قضية "مذبحة بورسعيد"، أن الدار لا تملك أن ترفض تسليم أوراق أي قضية تمت إحالتها إليها، وذلك بموجب المادة رقم 381 معدل من قانون الإجراءات الجنائية، إلا أن المفتي شوقي علام لم ينتهي بعد من دراستها. وأضاف نجم أنه انطلاقًا من حرص مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، الذي تسلم مهام منصبه في الرابع من آذار/مارس الجاري، على ضمان تحقق العدالة القضائية، ووفاءًا بدماء الشهداء الأبرار، فإن فضيلته لم يسعفه الوقت لدراسة القضية بشكل وافٍ، وبصورة يطمئن إليها، لكي يرفع  تقريره إلى المحكمة الموقرة. وأشار الدكتور نجم أن المفتي قد أَولَى اهتمامًا كبيرًا بهذه القضية، منذ أول يوم تولى فيه منصبه، إيمانًا بالأهمية القصوى لهذه القضية أمام الرأي العام، وحرصًا منه على ألا تضيع دماء الشهداء الأبرار هدرًا، أو أن يقتل مظلوم بغير وجه حق. وأوضح نجم أن فحص ودراسة أوراق القضية، التي يزيد عددها على آلاف عدة، أمر ضروري حتى يطمئن المفتي إطمئنانًا على سبيل اليقين، حيث قال مؤكدًا "إن الأمر يتطلب مزيدًا من الوقت للاطلاع بشكل وافٍ وتام على أوراق القضية". هذا، وقد شدد المتحدث الرسمي باسم دار الإفتاء الدكتور إبراهيم نجم أن المفتي حريص كل الحرص على إنجاز هذه المهمة في أقرب وقت ممكن حتى تأخذ العدالة مجراها، وقال موضحًا أن "للمحكمة الموقرة الخِيَار بأن تتسلم أوراق القضية دون تقرير مفتي الجمهورية، أو تمهل فضيلته بعض الوقت، لإبداء الرأي الشرعي فيها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفتي لم ينتهي من دراسة مذبحة بورسعيد المفتي لم ينتهي من دراسة مذبحة بورسعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفتي لم ينتهي من دراسة مذبحة بورسعيد المفتي لم ينتهي من دراسة مذبحة بورسعيد



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates