متظاهرو الإسكندرية المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار
آخر تحديث 14:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متظاهرو الإسكندرية "المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متظاهرو الإسكندرية "المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار"

الإسكندرية – أحمد خالد

رفع متظاهرون في الإسكندرية لافتة كتبوا عليها "المجلس الشعبي المحلي في الإسكندرية مغلق بأمر الثوار"، الجمعة، على أبواب المقر الموقّت لمحافظة الإسكندرية "المجلس الشعبي المحلي"، في التظاهرة التي خرجت من أمام مسجد القائد إبراهيم، ظهر الجمعة. تختلف تظاهرة الجمعة -إلى حد ما- عن باقي التظاهرات التي خرجت في الأسابيع الماضية في اتجاه المجلس المحلي، فعند وصولها للمقر الذي كانت تؤمنه قوات الشرطة بأعداد قليلة وقف بعض المتظاهرين مع ضباط الأمن، للتأكيد على سلمية التظاهرة، وأنهم لن يمسوا المنشأة بسوء. وتراجعت قوات الشرطة المكلفة تأمين البناية لإفساح المجال للمتظاهرين لرفع اللافتة، في مشهد يُعد الأول من نوعه منذ انطلاق التظاهرات في الثغر، ليؤكد بذلك ضباط الشرطة على أن هدفهم ليس قمع التظاهرات، ولكن الهدف الرئيسي لهم هو تأمين المنشأة من أعمال البلطجة. وانضم للمتظاهرين والذين قُدرت أعدادهم بالمئات عشرات "ألتراس اتحاداوي"، مرددين الهتافات المطالبة برحيل الرئيس مرسي، وتشكيل مجلس رئاسي. ومن المفارقات الغريبة التي ظهرت خلال تظاهرات الجمعة، ظهور بعض المتظاهرين يحملون توكيلات لتفويض الجيش بإدارة المرحلة الحالية، والانضمام لصفوف الشعب، على حد قولهم. لم تخل التظاهرة من أعمال شغب إلا أنه تمت السيطرة عليها مبكرًا قبل استفحالها، فخرج بعض المجهولين يحملون الأسلحة البيضاء، في محاولة منهم لاختلاق اشتباكات حتي تتحول التظاهرة السلمية إلى اشتباكات، ولكنهم لم يفلحوا، بعدما وُوجهوا برفض قاطع من قبل المتظاهرين. جدير بالذكر أن الآلاف انطلقوا، ظهر الجمعة، في مسيرة من أمام مسجد القائد إبراهيم في مسيرة تجوب شوارع وسط المدينة، إلا أنهم اختلفوا بشأن خط سير المظاهرات، فقرر البعض التوجه إلى مقر المجلس المحلي، فيما قرر البعض الآخر استكمال المسيرة نحو منطقة المنشية، لتجوب شوارع أحيائها العتيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرو الإسكندرية المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار متظاهرو الإسكندرية المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متظاهرو الإسكندرية المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار متظاهرو الإسكندرية المجلس المحلي مغلق بأمر الثوار



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates