الشرطة تواصل إضرابها في الدقهلية لليوم الخامس
آخر تحديث 18:31:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة تواصل إضرابها في الدقهلية لليوم الخامس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة تواصل إضرابها في الدقهلية لليوم الخامس

الدقهلية ـ رامي القناوى

   واصل المئات من أمناء وأفراد الشرطة في محافظة الدقهلية اعتصامهم لليوم الخامس على التوالى وإعلانهم الدخول في إضراب مفتوح وسط حالة من الاختفاء الأمني في الشوارع، حيث أعلن العشرات من الضباط والأمناء والأفراد في قسم شرطة طلخا مواصلة إضرابهم بعد أن قاموا بإغلاق أبواب القسم بالجنازير .   وأكد الأمناء أنهم سيواصلون اعتصامهم وإضرابهم عن العمل إلى حين إقالة وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم، وعدم إقحام الشرطة في أي مهاترات سياسية.    وشهدت مدينة المنصورة اختفاء المظاهر الشرطية والأمنية في شوارع المدينة وخلت الشوارع تماما من دوريات الشرطة والأكمنة وعساكر المرور في مشهد يعيد للأذهان انسحاب الشرطة عقب جمعة الغضب في ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير 2011.   وقام عدد من الشباب المتطوعين بالوقوف على الإشارات المهمة في شوارع مدينة المنصورة لتنظيم حركة المرور بعد إعلان أفراد المرور مشاركتهم زملاءهم في الإضراب.    وأكد المواطنون أن أقسام الشرطة تخلو من الأمناء ولا تقوم الأقسام بتحرير أي محاضر للأهالي أو المتخاصمين ومنها أقسام شرطة مركز المنصورة ومركز بلقاس والسنبلاوين وميت غمر، مشيرين إلى أن هذا الانسحاب يأتي للمطالبة بعدم أخونة الجهاز وإقالة وزير الداخلية اللواء محمد اإبراهيم ومدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي ومساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الدلتا اللواء عبدالباسط عزازي ومدير المباحث الجنائية العميد السعيد عمارة، وللمطالبة بعدم الدفع بالشرطة في الخلافات السياسية وتسليح أفراد وأمناء الشرطة في المهام الجنائية.   كما قام العشرات من أفراد وأمناء الشرطة بإغلاق أبواب مديرية أمن الدقهلية مرددين الهتافات المناهضة، ورفعوا لافتات مكتوب عليها "إضراب عام في الدقهلية، يعلن اتحاد أمناء وأفراد الشرطة في الدقهلية الإضراب عن العمل تضامنا مع قطاع الأمن المركزي في الدقهلية لحين تنفيذ المطالب وإقالة وزير الداخلية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تواصل إضرابها في الدقهلية لليوم الخامس الشرطة تواصل إضرابها في الدقهلية لليوم الخامس



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates