الأمن المركزي ينهي إضرابه في السويس
آخر تحديث 02:35:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن المركزي ينهي إضرابه في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن المركزي ينهي إضرابه في السويس

السويس - سيد محمد

أعلن أفراد الأمن المركزي في معسكرات الأمن في السويس إنهاء إضرابهم، وذلك ترحيبًا بقرار وزير الداخلية، الذي قضى بتعيين اللواء أشرف عبد الله مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي خلفًا للواء ماجد نوح، في حين واصل أفراد الشرطة في أقسام السويس احتجاجهم للمطالبة بإقالة وزير الداخلية. وواصل أفراد وأمناء الشرطة احتجاجهم في أقسام السويس، ومنها السويس، وفيصل، وعتاقة، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواءمحمد إبراهيم، وسَنِ قوانين لحمايتهم أثناء تأدية عملهم، وعدم الزج بهم في الصراعات السياسية، بالإضافة إلى تضامنهم مع قوات الأمن المعتصمين في بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة، للمطالبة بعودة اللواء أحمد جمال الدين وزيرًا للداخلية، والذي شهدت فترة تواجده في الوزارة تقدمًا ملحوظًا على المستوى الميداني والمهني على مستوى الجمهورية. هذا، وقد واصل العشرات من أمناء الشرطة الاحتجاج أمام مبنى مديرية أمن السويس، للمطالبة باعتماد السويس كمنطقة نائية، نظرًا لسخونة الأحداث فيها، والتأكيد أن المحافظة تتطلب مجهودًا كبيرًا في العمل، واعتماد مميزات مالية لهم، والتي يكتسبها أفراد الشرطة في المناطق النائية. وفي السياق ذاته، عززت قوات الجيش من تواجدها في المناطق الحيوية في السويس، في محيط المنشآت الهامة، وعلى طول المجرى الملاحي لقناة السويس، ودفعت القوات بأعداد جديدة للانتشار في الشوارع المؤدية إلى مديرية الأمن ومبنى ديوان عام محافظة السويس، ومداخل ومخارج سيناء. من جانبها، أعلنت مديرية الصحة حالة الطوارئ، حيث تم نشر سيارات الإسعاف، السبت، تأهبًا لوقوع أي حادث، كما تم إلغاء أجازات الأطباء في مستشفى السويس العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن المركزي ينهي إضرابه في السويس الأمن المركزي ينهي إضرابه في السويس



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates