الكتاتني ينفي دخول الحرية والعدالة في تحالفات انتخابية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكتاتني ينفي دخول "الحرية والعدالة" في تحالفات انتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتاتني ينفي دخول "الحرية والعدالة" في تحالفات انتخابية

الإسكندرية - أحمد خالد

نفى رئيس حزب "الحرية والعدالة" الدكتور سعد الكتاتني، أثناء كلمته، الجمعة، في المخيم الأول لقيادات الحزب في الإسكندرية، وجود أي تحالفات حتى الآن مع أي أحزاب، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرًا إلى وجود تنسيق مع بعض الشخصيات، التي لها ثقل اجتماعي لخوض الانتخابات. وأكد الكتاتني عدم وجود أي تنسيق أو تحالفات مع رموز الحزب "الوطني" المنحل، وكذلك وجود أي شخصيات شيعية على قوائمه، موضحًا أن هذه الشائعات القصد منها مزايدة انتحابية مرفوضة. وقال أن الحزب استهدف وضع المرأة في وضع متقدم على قوائمه، بغية تحقيق نسبة جيدة في البرلمان، بالإضافة إلى وجود 30% من الشباب بين المرشحين، تقل أعمارهم عن 40 عامًا. وأضاف الكتاتني أن الحزب قد انتهى من إعداد قوائمه النهائية للمرشحين في الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا احترامه لحكم المحكمة الإدارية العليا بشأن قانون الانتخابات. وفي شأن ملف العلاقات الخارجية، أوضح الكتاتني قائلاً "إن الحزب يرى أن التعامل مع أي دولة يكون من منطلق المصالح المشتركة بين الطرفين، فحق الشعب المصري علينا أن نعمل لمصلحته هو فقط، لا لمصلحة أي جهة أخرى"، مضيفًا "إن الحزب يدرك طبيعة المرحلة المهمة والحساسة التي تمر بها مصر، ويحتاج إلى تضافر كل الجهود، للمرور بالبلاد من هذه الظروف، ونرحب بكل مصري، سواءًا كان من داخل الحزب أو من خارجه، لطرح أفكاره ومشاريعه، ونرسل ما هو قابل للتنفيذ إلى الجهات التنفيذية ليستعينوا بها"، مشيرًا إلى أن "الحزب عَمِلَ على إرسال وفود إلى الهند والصين وجنوب أفريقيا واليابان وسنغافورة، للاستفادة من خبراتهم، ونقل ما يصلح للاستفادة به في التجربة المصرية". هذا، وقد أوضح رئيس حزب "الحرية و العدالة" الدكتور سعد الكتاتني أن الحزب عَمِلَ على التصدي للثورة المضادة، مؤكدًا أن ما تم تحقيقه حتى الآن من إنجازات ليس بالقليل، مقارنة بما في مفاصل الدولة من تدهور وفساد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاتني ينفي دخول الحرية والعدالة في تحالفات انتخابية الكتاتني ينفي دخول الحرية والعدالة في تحالفات انتخابية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates