الكتاتني ينفي دخول الحرية والعدالة في تحالفات انتخابية
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكتاتني ينفي دخول "الحرية والعدالة" في تحالفات انتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتاتني ينفي دخول "الحرية والعدالة" في تحالفات انتخابية

الإسكندرية - أحمد خالد

نفى رئيس حزب "الحرية والعدالة" الدكتور سعد الكتاتني، أثناء كلمته، الجمعة، في المخيم الأول لقيادات الحزب في الإسكندرية، وجود أي تحالفات حتى الآن مع أي أحزاب، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرًا إلى وجود تنسيق مع بعض الشخصيات، التي لها ثقل اجتماعي لخوض الانتخابات. وأكد الكتاتني عدم وجود أي تنسيق أو تحالفات مع رموز الحزب "الوطني" المنحل، وكذلك وجود أي شخصيات شيعية على قوائمه، موضحًا أن هذه الشائعات القصد منها مزايدة انتحابية مرفوضة. وقال أن الحزب استهدف وضع المرأة في وضع متقدم على قوائمه، بغية تحقيق نسبة جيدة في البرلمان، بالإضافة إلى وجود 30% من الشباب بين المرشحين، تقل أعمارهم عن 40 عامًا. وأضاف الكتاتني أن الحزب قد انتهى من إعداد قوائمه النهائية للمرشحين في الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا احترامه لحكم المحكمة الإدارية العليا بشأن قانون الانتخابات. وفي شأن ملف العلاقات الخارجية، أوضح الكتاتني قائلاً "إن الحزب يرى أن التعامل مع أي دولة يكون من منطلق المصالح المشتركة بين الطرفين، فحق الشعب المصري علينا أن نعمل لمصلحته هو فقط، لا لمصلحة أي جهة أخرى"، مضيفًا "إن الحزب يدرك طبيعة المرحلة المهمة والحساسة التي تمر بها مصر، ويحتاج إلى تضافر كل الجهود، للمرور بالبلاد من هذه الظروف، ونرحب بكل مصري، سواءًا كان من داخل الحزب أو من خارجه، لطرح أفكاره ومشاريعه، ونرسل ما هو قابل للتنفيذ إلى الجهات التنفيذية ليستعينوا بها"، مشيرًا إلى أن "الحزب عَمِلَ على إرسال وفود إلى الهند والصين وجنوب أفريقيا واليابان وسنغافورة، للاستفادة من خبراتهم، ونقل ما يصلح للاستفادة به في التجربة المصرية". هذا، وقد أوضح رئيس حزب "الحرية و العدالة" الدكتور سعد الكتاتني أن الحزب عَمِلَ على التصدي للثورة المضادة، مؤكدًا أن ما تم تحقيقه حتى الآن من إنجازات ليس بالقليل، مقارنة بما في مفاصل الدولة من تدهور وفساد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاتني ينفي دخول الحرية والعدالة في تحالفات انتخابية الكتاتني ينفي دخول الحرية والعدالة في تحالفات انتخابية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates