صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم
آخر تحديث 22:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم

الإسماعيلية ـ مصر اليوم

نظم العشرات من أعضاء اتحاد صيادين مصر فرع الإسماعيلية، الأحد، وقفة احتجاجية في طريق البلاجات السياحي في الإسماعيلية، وذلك لتحسين أوضاعهم، وصرف تعويضات عن الأضرار التي تعرضوا لها، نتيجة منعهم من الصيد ليلاً ونهارًا، أثناء مرور السفن الحربية، منذ 1993. وأكد المحتجون على تنظيم وقفات سلمية عدة أمام مباني الجهات المختصة، منها مبنى محافظة الإسماعيلية، ومبنى هيئة قناة السويس، ومبنى صندوق صغار الصيادين في الثروة السمكية، ومبنى جمعية الصيادين. ويطالب المحتجون بإعادة منح تراخيص لأبناء الصيادين، للقضاء على البطالة، وتنظيم مواعيد الصيد ليلاً ونهارًا بالتنسيق مع اتحاد صيادين مصر، للقضاء على المشكلات التي تعوق الملاحة في قناة السويس، وإزالة التعديات على أرض رصيف الصيادين، والذي احتله البلطجية، وبائعي الأسماك، الذين قاموا ببناء محلات مخالفة للقانون. كما طالبوا بصرف معاش شهري للأرامل والمرضى منهم، لأنهم لم يتقاضوا من "جمعية الصيادين" سوى 5 جنيهات، ومحاسبة "جمعية الصيادين" عن إهدار المال العام، وتحويل أعضائها إلى النائب العام، ودعم اتحاد صيادين مصر، من خلال بناء مقر على أرض ميناء الصيادين، بغية تنظيم دخول وخروج الصيادين، واسترداد الحقوق من صندوق صغار الصيادين، الموجود في الثروة السمكية، ومحاسبة المسؤولين عنه منذ إنشائه، وتجريم صيد الزرِّيعة من البحر، للحفاظ على الثروة السمكية، والقضاء على الصيد الجائر. هذا، وقد ناشد الصيادون المحتجون اتحاد صيادين مصر وأعضائه أن يشاركوا معهم في الوقفات السلمية، مؤكدين أنهم كاتحاد صيادين مصر فرع الإسماعيلية قد قرروا الوقوف أمام كل الجهات المختصة، ومخاطبة رئيس هيئة قناة السويس، بالإضافة إلى مناشدة قائد الجيش الثاني الميداني لإنهاء كل المشاكل التي يعانون منها، وتعويضهم عن أكثر من 20 عامًا، منذ دخول السفن الحربية المجرى الملاحي في قناة السويس، والذي أدى إلى تضررهم كصيادين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates