صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم

الإسماعيلية ـ مصر اليوم

نظم العشرات من أعضاء اتحاد صيادين مصر فرع الإسماعيلية، الأحد، وقفة احتجاجية في طريق البلاجات السياحي في الإسماعيلية، وذلك لتحسين أوضاعهم، وصرف تعويضات عن الأضرار التي تعرضوا لها، نتيجة منعهم من الصيد ليلاً ونهارًا، أثناء مرور السفن الحربية، منذ 1993. وأكد المحتجون على تنظيم وقفات سلمية عدة أمام مباني الجهات المختصة، منها مبنى محافظة الإسماعيلية، ومبنى هيئة قناة السويس، ومبنى صندوق صغار الصيادين في الثروة السمكية، ومبنى جمعية الصيادين. ويطالب المحتجون بإعادة منح تراخيص لأبناء الصيادين، للقضاء على البطالة، وتنظيم مواعيد الصيد ليلاً ونهارًا بالتنسيق مع اتحاد صيادين مصر، للقضاء على المشكلات التي تعوق الملاحة في قناة السويس، وإزالة التعديات على أرض رصيف الصيادين، والذي احتله البلطجية، وبائعي الأسماك، الذين قاموا ببناء محلات مخالفة للقانون. كما طالبوا بصرف معاش شهري للأرامل والمرضى منهم، لأنهم لم يتقاضوا من "جمعية الصيادين" سوى 5 جنيهات، ومحاسبة "جمعية الصيادين" عن إهدار المال العام، وتحويل أعضائها إلى النائب العام، ودعم اتحاد صيادين مصر، من خلال بناء مقر على أرض ميناء الصيادين، بغية تنظيم دخول وخروج الصيادين، واسترداد الحقوق من صندوق صغار الصيادين، الموجود في الثروة السمكية، ومحاسبة المسؤولين عنه منذ إنشائه، وتجريم صيد الزرِّيعة من البحر، للحفاظ على الثروة السمكية، والقضاء على الصيد الجائر. هذا، وقد ناشد الصيادون المحتجون اتحاد صيادين مصر وأعضائه أن يشاركوا معهم في الوقفات السلمية، مؤكدين أنهم كاتحاد صيادين مصر فرع الإسماعيلية قد قرروا الوقوف أمام كل الجهات المختصة، ومخاطبة رئيس هيئة قناة السويس، بالإضافة إلى مناشدة قائد الجيش الثاني الميداني لإنهاء كل المشاكل التي يعانون منها، وتعويضهم عن أكثر من 20 عامًا، منذ دخول السفن الحربية المجرى الملاحي في قناة السويس، والذي أدى إلى تضررهم كصيادين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم صيادوا الإسماعيلية يحتجون لتحسين أوضاعهم



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates