الإخوان المسلمين تؤكد استمرار حملة معًا نبني مصر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الإخوان المسلمين" تؤكد استمرار حملة "معًا نبني مصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان المسلمين" تؤكد استمرار حملة "معًا نبني مصر"

القاهرة ـ محمد مصطفى

أكد  المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور أحمد عارف، أن الجماعة مستمرة في حملة "معا نبني مصر" من أجل رفع وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن المصري. وقال الدكتور أحمد عارف في تصريح إلى (مصر اليوم) الأحد إن هناك تجاهلا إعلاميا لإنجازات الحملة خلال الشهر الماضي، موضحا أن الحملة اقتربت من تحقيق أهدافها، والأرقام التي تسعى إليها سواء في صيانة المدارس أو القوافل الطبية أو التعامل مع رجال الأعمال لتخفيف الأعباء عن البيت المصري. وأضاف عارف، "إن صوت البناء خافت ولكن دائم ومستمر، أما صوت الهدم والدمار عال ومرتفع"، مناشدا وسائل الإعلام بتغطية حملة البناء الثانية من أجل مصر. وقال عارف " جماعة الإخوان المسلمين هي جماعة من المسلمين وليست كل المسلمين، تريد أن تقدم للناس ترجمة شعبية حركية على أرض الواقع للإسلام من القرآن والسنة، وهي جماعة تقدم شمولية الإسلام ولن ترضى عنها بديلا ، ولا تتكلم باسم الدين بل تترجمه شعبيا وتقدمه عمليا دون احتكار أو مزايدة على الآخرين".  وأضاف عارف " نحن نحتاج إلى رؤية جيدة للبناء قدمتها جماعة الإخوان ممثلة في مشروع النهضة"، معتبرا أن الرئيس محمد مرسي، المنتمي للجماعة، يسير في نفس المشروع الذي تم انتخابه بموجبه، موضحا أنه خلال الفترة الرئاسية الحالية سيتم إعادة التهيئة والتأهيل للنظام المصري لتحقيق العدل والمساواة، والتداول السلمي للسلطة واستكمال بناء مؤسسات الدولة. وجه عارف انتقادات لمن يصفون مشروع النهضة بأنه مشروع وهمي قائلا "مشروع النهضة سيطرح قريبا في حوار مجتمعي، بعد عمل 45 ورشة عمل، لطرح ومناقشة وجهة النظر خلال الفترة المقبلة"، مشيرا إلى أن البرنامج الرئاسي لمرسي ضم ملخصا لبرنامج النهضة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان المسلمين تؤكد استمرار حملة معًا نبني مصر الإخوان المسلمين تؤكد استمرار حملة معًا نبني مصر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates