الشعبية لكشف الفساد تهاجم محافظ الدقهلية
آخر تحديث 14:16:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشعبية لكشف الفساد" تهاجم محافظ الدقهلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشعبية لكشف الفساد" تهاجم محافظ الدقهلية

الدقهلية - رامي القناوي

أصدرت الحملة الشعبية لكشف الفساد في محافظة الدقهلية بيانًا صحافيًا، الاثنين، هاجمت من خلاله محافظ الدقهلية اللواء صلاح الدين المعداوي، واتهمته بالتواطؤ مع إدارة شركة "المنصورة للراتنجات"، وذلك عقب تشكيله لجنة قامت بزيارة الشركة، بغية التحقق من توفيق أوضاعها البيئية. وقال البيان "إن إصرار المحافظ على تشكيل لجنة برئاسة أمين الاتحاد النوعي للبيئة الدكتور عماد شمس، وعضوية ممثل عن كل من جهاز شؤون البيئة، والطب الوقائي، ووزارة الري، وشركة المياه، وإدارة البيئة في المحافظة، وممثل عن الجامعة، هو مخالفة لكل القوانين". وأضاف البيان "إن إصرار محافظ الدقهلية على تلبية رغبة إدارة الشركة، بإلغاء قرار غلقها، من خلال تشكيل لجنة للتحقق من توفيق الشركة لأوضاعها البيئية، وتحديد زمن 72 ساعة لذلك، رغم أن الشركة لم تتقدم بخطة زمنية لتوفيق أوضاعها البيئية، ولم يتغير من الأمر شيء، ولم تُزِل الأسباب، التي تسببت بإصدار قرار الغلق، كل هذا يدل على استمرار مسلسل تواطئ الإداره المحلية بقيادة محافظ الدقهلية ضد صحة وبيئة الشعب المصري،هذا بالإضافة لمسلسل قهر وتشريد عمال الشركة، على مرأى من مديرية القوى العاملة في الدقهلية". هذا، وقد أشار البيان إلى أنه "لا أمل في الإصلاح في ضوء وجود المحافظ صلاح المعداوي على رأس الإدارة المحلية في الدقهلية، واستغلاله حالة الغيبوبة التي تعيشها الحكومة المصرية".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبية لكشف الفساد تهاجم محافظ الدقهلية الشعبية لكشف الفساد تهاجم محافظ الدقهلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبية لكشف الفساد تهاجم محافظ الدقهلية الشعبية لكشف الفساد تهاجم محافظ الدقهلية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates