إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية

الدقهلية ـ رامي القناوي

 أعلن أفراد وضباط  الأمن المركزي في معسكري المنصورة وجمصة إنهاء الإضراب عن العمل والاعتصام داخل معسكر المجزر المستمر منذ ثمانية أيام بعد لقاء جمعهم مساء الأربعاء بمساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبدالله وعدهم خلاله باستجابة الوزارة لمطالبهم وأن تقتصر مهام الأمن المركزي على الأمور الجنائية وعدم مواجهة المتظاهرين أو تأمين مقرات الأحزاب السياسية.     فقد عقد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبدالله مساء الأربعاء اجتماعين منفصلين مع ضباط وأفراد الأمن المركزي في معسكر المجزر في المنصورة لإقناعهم بفض الإضراب والنزول إلى الخدمات والاستماع إلى مطالبهم ورفعها إلى الوزير للعمل على الاستجابة لها في أسرع وقت ممكن وفي مقدمتها تزويدهم بالأسلحة الحديثة.    وأكد اللواء أشرف عبدالله موافقة الوزارة على طلبات ضباط وأمناء وأفراد القطاع بعدم مواجهة المتظاهرين وعدم حماية مقار الأحزاب وأن يقتصر دعم الأمن المركزي وأقسام الشرطة وإدارات البحث الجنائي عندما تستدعي الحالة الأمنية لذلك مع إنهاء الاعتصام.   وكان إضراب واعتصام قوات الأمن المركزي في معسكري المجزر وجمصة قد بدأ منذ ثمانية أيام واستمر أمام معسكر القطاع في شارع عبد السلام عارف في حي غرب المنصورة اعتراضا على حبس زميلهم العريف محمد إسماعيل صقر المتهم بدهس المتظاهر حسام الدين عبدالله خاطر في إحدى المظاهرات في ميدان السادس من أكتوبر في وسط مدينة المنصورة، وطالب أفراد وضباط الأمن المركزي خلال الإضراب بعدم الدفع بهم في المواجهات السياسية، وزيادة تسليحهم، وزيادة أيام الراحة بعد الخدمات، وإقالة وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم ومدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي.    وفي سياق متصل أكد اللواء الميهي تراجع الضباط والأمناء والأفراد التابعين لإدارات المديرية عن الاعتصام وعودتهم إلى عملهم بصورة منتظمة.    ويأتي هذا بعد أن وافق الميهي على طلب الأمناء والأفراد، في المشاركة في تنفيذ حملة تطوعية مكبرة لإعادة الأمن إلى شوارع المنصورة بدلا من قيام مواطنين غير مؤهلين بالعمل الأمني.    وقال رئيس اتحاد أمناء الشرطة في الدقلهية السيد جلال إنه تم تنظيم غرفة عمليات لهذا الغرض، وأنهم سيبدأون في منطقة قسم أول المنصورة، وطالب بوضع كاميرات مراقبة في الأماكن التي تشهد أعمال عنف وتخريب، حتى يتم توثيق ما يحدث وعرضه بعد ذلك على الرأي العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates