إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية
آخر تحديث 22:54:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية

الدقهلية ـ رامي القناوي

 أعلن أفراد وضباط  الأمن المركزي في معسكري المنصورة وجمصة إنهاء الإضراب عن العمل والاعتصام داخل معسكر المجزر المستمر منذ ثمانية أيام بعد لقاء جمعهم مساء الأربعاء بمساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبدالله وعدهم خلاله باستجابة الوزارة لمطالبهم وأن تقتصر مهام الأمن المركزي على الأمور الجنائية وعدم مواجهة المتظاهرين أو تأمين مقرات الأحزاب السياسية.     فقد عقد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبدالله مساء الأربعاء اجتماعين منفصلين مع ضباط وأفراد الأمن المركزي في معسكر المجزر في المنصورة لإقناعهم بفض الإضراب والنزول إلى الخدمات والاستماع إلى مطالبهم ورفعها إلى الوزير للعمل على الاستجابة لها في أسرع وقت ممكن وفي مقدمتها تزويدهم بالأسلحة الحديثة.    وأكد اللواء أشرف عبدالله موافقة الوزارة على طلبات ضباط وأمناء وأفراد القطاع بعدم مواجهة المتظاهرين وعدم حماية مقار الأحزاب وأن يقتصر دعم الأمن المركزي وأقسام الشرطة وإدارات البحث الجنائي عندما تستدعي الحالة الأمنية لذلك مع إنهاء الاعتصام.   وكان إضراب واعتصام قوات الأمن المركزي في معسكري المجزر وجمصة قد بدأ منذ ثمانية أيام واستمر أمام معسكر القطاع في شارع عبد السلام عارف في حي غرب المنصورة اعتراضا على حبس زميلهم العريف محمد إسماعيل صقر المتهم بدهس المتظاهر حسام الدين عبدالله خاطر في إحدى المظاهرات في ميدان السادس من أكتوبر في وسط مدينة المنصورة، وطالب أفراد وضباط الأمن المركزي خلال الإضراب بعدم الدفع بهم في المواجهات السياسية، وزيادة تسليحهم، وزيادة أيام الراحة بعد الخدمات، وإقالة وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم ومدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي.    وفي سياق متصل أكد اللواء الميهي تراجع الضباط والأمناء والأفراد التابعين لإدارات المديرية عن الاعتصام وعودتهم إلى عملهم بصورة منتظمة.    ويأتي هذا بعد أن وافق الميهي على طلب الأمناء والأفراد، في المشاركة في تنفيذ حملة تطوعية مكبرة لإعادة الأمن إلى شوارع المنصورة بدلا من قيام مواطنين غير مؤهلين بالعمل الأمني.    وقال رئيس اتحاد أمناء الشرطة في الدقلهية السيد جلال إنه تم تنظيم غرفة عمليات لهذا الغرض، وأنهم سيبدأون في منطقة قسم أول المنصورة، وطالب بوضع كاميرات مراقبة في الأماكن التي تشهد أعمال عنف وتخريب، حتى يتم توثيق ما يحدث وعرضه بعد ذلك على الرأي العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates