ضباط الإسكندرية يرفضون الضبطية القضائية للمدنيين
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضباط الإسكندرية يرفضون "الضبطية القضائية" للمدنيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضباط الإسكندرية يرفضون "الضبطية القضائية" للمدنيين

الإسكندرية ـ هيثم محمد

رفض ضباط الشرطة في مديرية أمن الإسكندرية بيان النائب العام المصري، بشأن إعطاء أي مواطن حق "الضبطية القضائية"، الذي وصفه الضباط بأنه يثير الشغب بين جموع الشعب المصري، مؤكدين أن الشرطة هي الجهة الوحيدة التي تعمل على حفظ الأمن في الشارع. وواصل ضباط الإسكندرية، أثناء اجتماع عقدوه في مقر مديرية الأمن في سموحة، اعتراضهم على سياسة إدارة الوزارة، وأصدروا بيانًا قالوا فيه "نؤكد على الرفض الكامل لسياسة إدارة الوزارة"، مطالبين بـ"تغيير المنظومة الأمنية بالكامل، التي أدت إلى زيادة الفوضى". وأعلن الضباط، المجتمعون في المديرية، عن توحيد الصف بين أعضاء هيئة الشرطة من ضباط وأمناء وجميع فئات الشرطة، وأن جهاز الشرطة هو الجهة المنوط بها التأمين طبقًا للدستور والقانون، وقال الضباط في بيانهم "نعيد القسم أمام شعبنا بالحفاظ على أمنه وأمانه، وأننا لا نتبع أي فصيل أو حزب". وطالب ضباط الإسكندرية بـ"تفعيل دور جهاز العلاقات العامة والإعلام لوزارة الداخلية، بغية توصيل الرسالة الصحيحة للشعب المصري، نظرًا لاستغلال بعض القنوات الإعلامية للأحداث وعكس الحقائق". كما أكد الضباط على ضرورة تفعيل الحملات الأمنية والمرورية، لتحقيق الانضباط في الشارع المصري، حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان. ومن جانبه، قال منسق اتحاد أعضاء هيئة الشرطة في الإسكندرية الرائد محمد شحمه "إن الهدف من إغلاق أقسام الشرطة كان التأكيد على رفض سياسات وزير الداخلية"، موضحًا أن اقسام الشرطة مفتوحة أمام المواطنين كافة، في أي وقت، لكنها مغلقة أمام وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم. وأكد العقيد فادي التهامي، أثناء الاجتماع، "إن ضباط الشرطة يعملون على حفظ الأمن في الشارع، ولا يشاركهم في ذلك أي فصيل سياسي"، وقال مضيفًا "لن نعمل لصالح فصيل بعينه، لأننا الشرطة المملوكة للشعب كله، والتي تعمل في خدمة المواطنين، وليس وفقًا لأجندات سياسية معينة". وبدوره قال العقيد وائل عبد العزيز "إن الداخلية لن تتأخون، وسنعمل على حفظ الأمن في الشارع، مهما كانت التضحيات، ولن نترك دورنا لأحد". يذكر أن 17 قسم شرطة كانوا قد أغلقوا أبوابهم، اعتراضًا على ما وصفوه الضباط والأفراد "سياسات أخونة الداخلية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضباط الإسكندرية يرفضون الضبطية القضائية للمدنيين ضباط الإسكندرية يرفضون الضبطية القضائية للمدنيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضباط الإسكندرية يرفضون الضبطية القضائية للمدنيين ضباط الإسكندرية يرفضون الضبطية القضائية للمدنيين



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates