فتح تنفي تشويه صورة حماس في الإعلام
آخر تحديث 12:24:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فتح" تنفي تشويه صورة "حماس" في الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فتح" تنفي تشويه صورة "حماس" في الإعلام

غزة ـ محمد حبيب

رفضت حركة "فتح" الاتهامات التي وجهتها حركة "حماس" للسلطة الفلسطينية بتشويه صورتها في الإعلام المصري.وشددت الحركة، في تصريح صحافي تلقى "العرب اليوم" على نسخة منه، "على أن الحل يكمن في إنهاء الانقسام وليس في هذه الاتهامات التي من شأنها الإساءة لمصداقية شعبنا والتأثير على علاقته بالشقيقة مصر".وقال المتحدث باسم الحركة فايز أبو عيطة: "تربطنا بمصر علاقة استراتيجية وتاريخية معمدة بالتضحيات الجسام التي قدمها الجيش المصري العظيم في معاركه من أجل فلسطين". وأكد أهمية واستراتيجية العلاقة التي تربط شعبنا بمصر، قيادة وجيشا وشعبا، داعيا إلى الحفاظ عليها وتطويرها بما يخدم المصالح القومية والوطنية للشعبين المصري والفلسطيني. وكان القيادي في حركة حماس صلاح البردويل، قال، الأربعاء، إن حركته وضعت يدها على وثائق تثبت تورط ضباط محددين في السلطة الفلسطينية في رام الله بصياغة شائعات وتصديرها لوسائل إعلام مصرية لتشويه حماس.وأوضح البردويل في تصريح له عبر صفحته على "فيسبوك" أنه في سياق بحث الحركة عن مصادر الشائعات المتلاحقة التي تبثها بعض وسائل الإعلام المصرية للنيل من حماس ومن الشعب الفلسطيني فوجئنا بوثائق رسمية صادرة عن أجهزة أمن السلطة في رام الله وبأسماء ضباط محددين بهذا الخصوص". وأشار إلى أن الوثائق تثبت أن هؤلاء الضباط يقومون بصياغة البيانات المفبركة والأخبار والشائعات وتصديرها مدفوعة الثمن إلى وسائل إعلام مغرضة لنشرها والترويج لها". وقال البردويل معلقا على هذا الأمر: "هذا يحدث في عهد المصالحة الوطنية، والوثائق موجودة بحوزتنا، فماذا نقول للصهاينة؟" حسب تعبيره. وتشن وسائل إعلام مصرية منذ فترة طويلة حملة لتشويه حركة حماس وجناحها العسكري بشكل خاص والشعب الفلسطيني بشكل عام، دون الاستناد إلى أدلة أو مصادر موثوقة، معتمدة على بيانات مضللة ومصادر مجهولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تنفي تشويه صورة حماس في الإعلام فتح تنفي تشويه صورة حماس في الإعلام



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates