تحالف الأمة يعلن دعمه لمرسي ويؤكد تصديه للمعارضين
آخر تحديث 12:01:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تحالف الأمة" يعلن دعمه لمرسي ويؤكد تصديه للمعارضين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تحالف الأمة" يعلن دعمه لمرسي ويؤكد تصديه للمعارضين

القاهرة - مصر اليوم

أعلن  قيادات تحالف  الأمة الانتخابي، بقيادة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، تأييدهم للرئيس محمد مرسي، محذرين القوي المعارضة من الاستمرار في معارضتهم غير  محسوبة، مؤكدين خوضهم الانتخابات البرلمانية، والمنافسة على جميع المقاعد. وقال الشيخ حازم أبو إسماعيل ، مؤسس حزب "الراية" ، إن تحالف الأمة سيخوض الانتخابات علي جميع المقاعد، محذرًا من تعطيل مسار التحول الديمقراطي الذي يحدث في مصر، لافتا إلى أنه فوجئ بحكم محكمة القضاء الإداري العليا بوقف الانتخابات البرلمانية . وشدد أبو إسماعيل، خلال كلمته في مؤتمر تحالف الأمة، الجمعة ، على أن  التحالف سينزل إلى الشوارع وسيكون هناك مسيرات ومظاهرات ومؤتمرات وتجمعات للتأكيد على أهمية استكمال المسار الديمقراطي، لافتًا إلى أن الدعاوى إلى الاعتصامات والمظاهرات وإضراب الداخلية وغلق أقسام  الشرطة هي مؤامرة لتعطيل مسار الدستور وعودة الجيش ، ومظاهرات المنصة هي جزء من هذه المؤامرة. ووجه أبو إسماعيل الدعوة إلى جميع الأحزاب السياسية الإسلامية للانضمام إلى تحالف الأمة الانتخابي, وعلى رأسها "الحرية والعدالة"، و"النور" السلفي،و"الوسط"، و"الوطن" وغيرها من القوي الإسلامية، مشيرًا إلى أن سيطرة الإسلاميين يقلق الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل لتخوفهما من انتهاء عصر قوتها علي يد الإسلاميين في مصر وتونس وسوريا وغيرها من بلاد الثورات العربية، مشددًا على أن هزيمة المشروع الإسلامي غير ممكنة. في السياق ذاته أكد  الداعية الإسلامي فوزي السعيد،علي أن تأييد ولي الأمر الدكتور محمد مرسي لرئيس الجمهورية ، هو اجب شرعي وليس تأييدًا سياسي أو حزبيًّا فحسب ، لأنه يحمل المشروع الإسلامي ، وتعهد بان يطبق الشريعة ونحن نحسبه من  الصادقين،واصفا من يطالبون الرئيس بالتنحي أو الرحيل بغائبي العقول . وقال السعيد، إن صمتنا علي أعمالهم ليست ضعفًا بل هي احتراما وتقديرا للرئيس مرسي ، مشيرًا إلى أن الأمر إذا احتدم، ووصلت المعارضة إلى ما تريده واستطاعت إسقاط مرسي فسوف يرون ما لم يكونوا يتوقعونه من القوى الإسلامية. وأشار رئيس حزب الفضيلة، محمود فتحي، أن الدعوات لعودة الحكم العسكري ليس الهدف منها هو استقرار البلاد ولكنها دعوات للخراب والانقلاب على الشرعية وتحطيم الجيش المصري الوحيد الباقي في المنطقة العربية، دون أن يتم تدميره، وهو ما يخدم مصالح الغرب في تدمير هذا الجيش، مشيرًا إلى أنه لايوجد بين المسلمين حدود ولكن كل العرب والمسلمين لهم حق التأييد والنصرة. ووجه مؤسس حزب "الأصالة"، اللواء عادل عبد المقصود عفيفي، رسالة إلى جبهة الإنقاذ قال فيها: "أنتم فشلة، وفشلتم في كل شيء، مشيرًا إلى أن القوى الإسلامية لن تسمح بالمساس بالسيد رئيس الجمهورية أو مؤسسة الرئاسة. يشار إلى أن تحالف الأمة يضم 7 أحزاب إسلامية هي: "الراية والشعب السلفي والفضيلة والعمل الجديد والإسلامي والإصلاح والتغيير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف الأمة يعلن دعمه لمرسي ويؤكد تصديه للمعارضين تحالف الأمة يعلن دعمه لمرسي ويؤكد تصديه للمعارضين



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates