حماس تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري

غزة ـ محمد حبيب

نفى نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" د. موسى أبو مرزوق، طلب حركته لقاء قيادة القوات المسلحة المصرية، مؤكدا أن أجهزة الأمن المصرية لم تطلب أي معلومات عن أشخاص متورطين في حادث رفح. وجدد أبو مرزوق في تصريحات صحفية الثلاثاء رفض حركته الاتهامات التي تصدر ما بين الحين والآخر للفلسطينيين بالاشتراك في حادث قتل الجنود المصريين قبل عام في رفح. وأشار إلى تواجد تنظيمات في سيناء مثل جماعات التكفير والهجرة والسلفية الجهادية من مهمة الأجهزة الأمنية المصرية متابعتها والوقوف عليها، داعياً اياها لملاحقة هذه المجموعات التي توجد في عمق سيناء. وحول الاشاعات التي تتحدث عن سعي "حماس" لتوطين الفلسطينيين في سيناء قال نائب رئيس المكتب السياسي:" إن الشعب الفلسطيني لا يرضى عن أرضه بديلاً ولا يقبل لبرنامج عودته شيء آخر سواء كان توطين أو تأهيل أو غير ذلك وحماس تقاتل ليبقى للشعب الفلسطيني حقه ولعودة اللاجئين لأراضيهم المحتلة وليس البحث عن بديل". وأوضح أبو مرزوق أن "حماس" تريد غلق الأنفاق بعد فتح معبر رفح حتى يعبر الفلسطينيون والبضائع بشكل رسمي، مشيراً إلى لقاءات عقدت مع ضباط في الجيش المصري تم خلالها التأكيد على نية حماس غلق الانفاق بشكل كامل مع توفير بديل عبر فتح معر رفح لإدخال كل ما يلزم قطاع غزة. وفيما يتعلق بلقاء خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لـ"حماس" بالمرشد العام لجماعة "الاخوان المسلمين" د. محمد بديع أكد أبو مرزوق أنه اجتماع روتيني وطبيعي. وبين أن حماس تسعى لجذب كامل الدعم للشعب الفلسطيني من جانب الشعب المصري، مشيراً إلى أن لقاءاتهم تتم مع الجهات التي تحمل الملف الفلسطيني مثل المخابرات العامة المصرية والمخابرات الحربية المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري حماس تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري حماس تنفي طلبها لقاء قيادة الجيش المصري



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates