موسى قدمنا حلول لمساعدة الحكومة ولم تستجب لها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

موسى: قدمنا حلول لمساعدة الحكومة ولم تستجب لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى: قدمنا حلول لمساعدة الحكومة ولم تستجب لها

القاهرة – مصر اليوم

كشف رئيس حزب "المؤتمر" والقيادي في جبهة "الإنقاذ" المصرية، عمرو موسى أن الجبهة قامت بتقديم حلول عدة لمساعدة الحكومة في الخروج من الازمة السياسية والاقتصادية الراهنة ولكن لم يتم الاستجابة لها. وقال موسى في بيان صحافي الخميس، "إن مصداقية الحكومة الحالية لا يمكنها أن تتحقق، إلا عندما يوقن الشعب بقدرتها على حسن إدارتها لشؤون الدولة، مشيراً إلى أن الخلاف بين جبهة "الإنقاذ" والرئيس محمد مرسي ليس شخصيا، وإنما اختلاف سياسي حول إدارة البلاد". ودعا موسى الحكومة إلى أن "تخبر الجميع كيف ستحل مشاكل الوضع الاقتصادي المتأزم والسياحة المتعثرة والمشاكل الاجتماعية التي تتأجج يوما بعد آخر، والمعضلة السياسية التي وصلنا لها، بعد تجاهل كافة المطالب التي ينادى بها الشارع منذ الإعلان الدستوري في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي". وطالب عضو جبهة "الإنقاذ" الرئيس مرسي بالاستماع الجدي لصوت المعارضة التي تبحث في المقدمة عن إنقاذ البلاد"، مطلبا في الوقت نفسه الأحزاب المعارضة وغير الدينية بضرورة إيجاد خطط بديلة ومختلفة عند دخولها المعركة الانتخابية، منوها إلى استيائه من فكرة أخونة الدولة. وأكد موسى أنه يرى أن الجيش لن يكرر دخوله الحياة السياسية، ولا يود أن يلعب دوراً في حكم البلاد والمصريين فهو يؤمن بأن الجمهورية الثانية لها ظروفها، وقال "لن نعود مرة أخرى للحكم العسكري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى قدمنا حلول لمساعدة الحكومة ولم تستجب لها موسى قدمنا حلول لمساعدة الحكومة ولم تستجب لها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates