جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين الوطني المنحل
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين "الوطني" المنحل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين "الوطني" المنحل

الإسماعيلية - يسري محمد

  تستأنف محكمة جنايات الإسماعيلية، السبت، محاكمة أمين عام "الحزب الوطني" المنحل في المحافظة أكرم حسين حسن الشافعي، لتهم قتل المتظاهرين، وإصابتهم، أثناء مظاهرات 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2011. وكانت المحكمة قد قررت تأجيل المحاكمة إلى جلسة السبت، لسماع شهادة مقدم القوات المسلحة المكلف بتأمين مبنى المحافظة، والذي استقبل البلاغ من الشاهد في القضية. يواجه الشافعي تهم عدة، منها قيامه بالاشتراك مع أخر مجهول في قتل المجني عليه الطفل ماجد مدحت يوسف (12 عامًا)، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدا العزم واتفق مع المجهول على قتل المتظاهرين السلميين في الإسماعيلية في ميدان "الشهداء" (الممر سابقًا)، وساعده على إتمام جريمته بأن أمده بالذخيرة اللازمة للأسلحة النارية، وهي عبارة عن مسدسات فرد محلى الصنع، والتي استخدمها ذلك المجهول في إطلاق النيران على المجني عليه قاصدًا قتله. وقالت التحقيقات أن القاتل أصاب المجني عليه حال تواجده عرضًا في الطريق العام، وإصابته بطلق ناري بالصدر أودت بحياته في الحال، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنه وفي الزمان ذاته والمكان ذاته، شرع المتهم وأخر مجهول في قتل المجني عليهم صبحي خليل محمد، وإسلام عبد السلام، وأيمن علي أبو زيد، ومحمود مصطفى أحمد، ومحمد وليد محمد، وعمرو عبد المرضي، وحمادة عيد علي، ومحمد يونس عمر، وإبراهيم فوزي، ومحمد صالح سليمان، ومحمود سلامة مطر، ويحيى عيد أبو زيد، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وساعده مجهول على قتل المتظاهرين سلميًا في الإسماعيلية، وأعد لهذا الغرض ذخيرة لاستخدمها في الأسلحة النارية المبينة، قاصدًا من ذلك قتلهم، وإلحاق الأذى بهولاء المتظاهرين، وترويعهم، وتعريض حياتهم للخطر، حال حمل ذلك المجهول أسلحة نارية، أحدثت بالمجني عليهم إصابات عدة. وقالت التحقيقات أن أثر جريمته قد خاب، لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو مداركتهم بالعلاج، وعلى النحو المبين في التحقيقات. كما وجهت له تهمة حيازة ذخائر تستخدم في الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق، دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها، أو إحرازها، وبقصد استعمالها في نشاط يخل بالأمن العام والنظام العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين الوطني المنحل جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين الوطني المنحل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين الوطني المنحل جنايات الإسماعيلية تستأنف محاكمة أمين الوطني المنحل



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates