إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا
آخر تحديث 19:48:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا

القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدث العسكري للجيش، العقيد أحمد محمد علي، الأحد، تفاصيل إحباط السلطات الأمنية في مطار القاهرة، محاولة تهريب ملابس عسكرية إلى ليبيا، السبت، يُقدر وزنها بـ 3 أطنان. وقال المتحدث العسكري، في بيان صحافي، "قامت السلطات الأمنية في قرية البضائع في ميناء القاهرة، صباح السبت، بالتحفظ على عدد 93 طرد ملابس شبيهًا بالزي العسكري للقوات المسلحة المصرية، يقدر وزنها بحوالي 3 أطنان، وشملت الملابس المهربة عدد 50 طردًا، يشمل كل منهم على عدد 100 قميص كاكي اللون، بإجمالي 5000 قطعة، وعدد 43 طردًا يشكل كل منهم على عدد 100 فانلة صوف (والمعروفة باسم فانلة ضرب النار)، بإجمالي 4300 قطعة، وعدد 2 كرتونة تحتوي كل منها على عدد 240 قطعة، بإجمالي 480 علامة كتف تحمل الألوان (الأحمر ـ الأصفر ـ الأسود ـ الأحمر)، والمماثلة لعلامات الكتف المستخدمة في قوات الأمن المركزي لوزارة الداخلية، وعناصر الشرطة العسكرية للقوات المسلحة المصرية، وبالتحري عن الواقعة وجد أن الملابس تخص تاجر ملابس يُدعى (أ.إ.م.هـ)، وقامت شركة المستقبل للتخليص الجمركي بإنهاء الإجراءات الجمركية، أما المورد المسؤول عن توريد الملابس يدعى (أ.ش) صاحب محلات شحاتة للزي العسكري في ميدان العباسية". وأوضح العقيد محمد علي، أنه "كان من المقرر مغادرة الملابس على طائرة مصر للطيران للشحن الجوي، والمتوجهة إلى بنغازي، الأحد، وتصديرها إلى محل ملابس يُدعى "بنغازي الأول لبيع الملابس العسكرية"، وأن مباحث قرية البضائع قامت بتحرير محضر بالواقعة المشار إليها، وإحالة التاجر المسؤول إلى سرايا النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتم ضبط المذكور واستجوابه بمعرفة مباحث قرية البضائع، وتم سؤاله عن الأصناف المشار إليها، ومخالفته أمر نائب الحاكم العسكري رقم 6 لسنة 1996، الخاص بأسلوب تداول وحيازة الملابس العسكرية الخاصة بالشرطة والقوات المسلحة، من دون الحصول على التراخيص اللازمة، وجاري عرض المذكور على النيابة العامة لاستجوابه في ما نسب إليه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا إعلان تفاصيل إحباط تهريب زي الجيش إلى ليبيا



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates