وفاة عضو الهيئة العليا لحزب الدستور يسري سلامة
آخر تحديث 14:16:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة عضو الهيئة العليا لحزب "الدستور" يسري سلامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة عضو الهيئة العليا لحزب "الدستور" يسري سلامة

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن حزب "الدستور" المصري، وفاة عضو الهيئة العليا في الحزب، والناشط السياسي محمد يسري سلامة، صباح الأحد، عن عمر ناهز 38 عامًا، بعد صراع مع المرض. وقالت الصفحة الرسمية للحزب على موقع "فيسبوك"، إن "الجنازة ستُشيع، عقب صلاة ظهر الأحد، من مسجد العمري في شارع الخديوي في منطقة كرموز في الإسكندرية، مسقط رأسه، وسيقام العزاء في مسجد القائد إبراهيم، مساء الإثنين". ونعى رئيس حزب "الدستور" محمد البرادعي، الدكتور سلامة، وقال في تدوينه له على "تويتر"، "رحم الله محمد يسري سلامة وأدخله فسيح جناته، سيظل حبه لوطنه، واستقامة خلقه، وإنكاره لذاته، ودفاعه عن حرية كل مصري وكرامته، قدوة لنا جميعًا"، فيما كتبت الناشطة السياسية إسراء عبدالفتاح، عبر حسابها الخاص على "تويتر"، "حزب (الدستور) دائمًا مصاب، يارب صبرنا على فراق أنقى شبابه، شعراوي رحل ومحمد يسري سلامه لحق به، اللهم اجعل مثواهم الجنة، وصبرنا وصبر الأهل على فراقهم". وقال حسن الشاطر، نجل نائب المرشد العام لجماعة "الإخوان المسلمين" المهندس خيرت الشاطر، "رحم الله الدكتور محمد يسري سلامة، وأدخله فسيح جناته"، في حين كتبت الإعلامية بثينة كامل، على "توتير"، "رحمك الله يا د.محمد يسري سلامة، كنت صادقًا وأمينًا ووطنيًا، أعطيت نموذجًا للمسلم الحق، ولم تتزحزح أو تقايض على قناعاتك وإيمانك بالحق والثورة". وكان محمد يسري سلامة، متحدثًا إعلاميًا باسم حزب "النور" السلفي، منذ إنشائه في 12 حزيران/يونيو 2011، إلى أن ترك الحزب في 18 آب/أغسطس 2011، ليحل محله بعد ذلك يسري حماد ونادر بكار، كمتحدثين رسميين باسم الحزب. وعن أسباب ترك سلامة لحزب "النور السلفي"، بسبب خلافات جرت بينه وبين الهيئة العليا للحزب، التي كانت مؤيدة للمجلس العسكري وقتها، واختلف سلامة في وجهة النظر معهم، حسب إعلانه لأسباب استقالته آنذاك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة عضو الهيئة العليا لحزب الدستور يسري سلامة وفاة عضو الهيئة العليا لحزب الدستور يسري سلامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة عضو الهيئة العليا لحزب الدستور يسري سلامة وفاة عضو الهيئة العليا لحزب الدستور يسري سلامة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates