حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر

غزة - محمد حبيب

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تقاريرًا إعلامية أفادت أن الحركة تعتزم تسليم فلسطينيين "سلفيين" إلى مصر، دون أن تتضح على الفور طبيعة الاتهامات الموجهة إلى هؤلاء الأشخاص، الذين تعتقلهم "حماس". وأكد المتحدث الرسمي باسم الحركة سامي أبو زهري، في بيان، الاثنين، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، عدم صحة ما ورد في تلك التقارير، وقال أن "الجهات المختصة في القاهرة لم توجه أي تهمة لأي فلسطيني أصلاً، حتى نبحث قضية تسليم فلسطينيين إلى مصر"، لافتًا إلى أن "حركة حماس تعتبر هذه التصريحات إساءة للشعب الفلسطيني". وبيّن أبو زهري أن "ما ورد في تلك التقارير يأتي استمرارًا لدور بعض الجهات في حركة فتح، للمساهمة في التحريض على المقاومة الفلسطينية، من خلال محاولة الزج بها في الشأن الداخلي المصري، والادعاء زورًا بتورطها في بعض الأحداث الأمنية في مصر"، وحمّل أبو زهري هذه الجهات في "فتح" المسؤولية عما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حملة إساءة وتشهير غير مسبوقة. وكان موقع "فلسطين برس"، المقرب من حركة "فتح"، قد نقل على لسان مسؤول فلسطيني، الأحد, حديثه عن مفاوضات جرت أخيرًا بين حركة "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، ووفد أمني مصري في القاهرة، لبحث مسألة التطورات في التحقيقات بشأن "مجزرة رفح"، التي قتل فيها 16 جنديًا مصريًا في 5 آب/أغسطس الماضي. وقال الموقع على لسان المسؤول، الذي رفض كشف هويته، أن "الإجتماع لم يسفر عن شيء، حيث قدمت حركة حماس تقارير تثبت براءة قياداتها المتهمين في المجزرة، لكنها استعدت لتقديم أي متهم في قطاع غزة للقضاء المصري". ولفت المسؤول إلى أن "حماس أبدت استعداداها لتسليم السلفيين المعتقلين لديها إلى الجانب المصري، للتحقيق معهم بشأن جريمة رفح"، مشيرًا إلى أنها "قامت بالفعل بحملة اعتقالات واسعة في صفوف عناصر السلفية، لا سيما في جنوب ووسط قطاع غزة". وأكد المسؤول أن "حركة حماس ناقشت ملف السلفية بصورة مسهبة مع الجهات الأمنية المصرية، لإبعاد الشبهات كافة عن قياداتها الأمنية، سيما أن المتهمين الثلاثة في القضية هم من كبار قادة كتائب عز الدين القسام (الجناح المسلح لحركة حماس) في قطاع غزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates