حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر

غزة - محمد حبيب

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تقاريرًا إعلامية أفادت أن الحركة تعتزم تسليم فلسطينيين "سلفيين" إلى مصر، دون أن تتضح على الفور طبيعة الاتهامات الموجهة إلى هؤلاء الأشخاص، الذين تعتقلهم "حماس". وأكد المتحدث الرسمي باسم الحركة سامي أبو زهري، في بيان، الاثنين، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، عدم صحة ما ورد في تلك التقارير، وقال أن "الجهات المختصة في القاهرة لم توجه أي تهمة لأي فلسطيني أصلاً، حتى نبحث قضية تسليم فلسطينيين إلى مصر"، لافتًا إلى أن "حركة حماس تعتبر هذه التصريحات إساءة للشعب الفلسطيني". وبيّن أبو زهري أن "ما ورد في تلك التقارير يأتي استمرارًا لدور بعض الجهات في حركة فتح، للمساهمة في التحريض على المقاومة الفلسطينية، من خلال محاولة الزج بها في الشأن الداخلي المصري، والادعاء زورًا بتورطها في بعض الأحداث الأمنية في مصر"، وحمّل أبو زهري هذه الجهات في "فتح" المسؤولية عما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حملة إساءة وتشهير غير مسبوقة. وكان موقع "فلسطين برس"، المقرب من حركة "فتح"، قد نقل على لسان مسؤول فلسطيني، الأحد, حديثه عن مفاوضات جرت أخيرًا بين حركة "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، ووفد أمني مصري في القاهرة، لبحث مسألة التطورات في التحقيقات بشأن "مجزرة رفح"، التي قتل فيها 16 جنديًا مصريًا في 5 آب/أغسطس الماضي. وقال الموقع على لسان المسؤول، الذي رفض كشف هويته، أن "الإجتماع لم يسفر عن شيء، حيث قدمت حركة حماس تقارير تثبت براءة قياداتها المتهمين في المجزرة، لكنها استعدت لتقديم أي متهم في قطاع غزة للقضاء المصري". ولفت المسؤول إلى أن "حماس أبدت استعداداها لتسليم السلفيين المعتقلين لديها إلى الجانب المصري، للتحقيق معهم بشأن جريمة رفح"، مشيرًا إلى أنها "قامت بالفعل بحملة اعتقالات واسعة في صفوف عناصر السلفية، لا سيما في جنوب ووسط قطاع غزة". وأكد المسؤول أن "حركة حماس ناقشت ملف السلفية بصورة مسهبة مع الجهات الأمنية المصرية، لإبعاد الشبهات كافة عن قياداتها الأمنية، سيما أن المتهمين الثلاثة في القضية هم من كبار قادة كتائب عز الدين القسام (الجناح المسلح لحركة حماس) في قطاع غزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر حماس تنفي تسليم سلفيين معتقلين لديها إلى مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates