الشيخ محمد حسان يطالب الحكومة والمعارضة بتقديم تنازلات
آخر تحديث 02:30:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد حسان يطالب الحكومة والمعارضة بتقديم تنازلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد حسان يطالب الحكومة والمعارضة بتقديم تنازلات

الإسماعيلية ـ يسري محمد

طالب الداعية الإسلامي، الشيخ محمد حسان، الحكومة والمعارضة بتقديم تنازلات والابتعاد عن النظرة الشخصية والحزبية، وإذلك لإعلاء مصلحة الوطن، والالتفات إلى الشعب المصري المقهور والمسكين والذي طال صبره.وقال الداعية الإسلامي في خطبة الجمعة في مسجد الشاطئ في حي الشرق في محافظة بورسعيد إن مصر لن تقوم إلا بالعدل، داعيًا الشعب المصري إلى التحلي بالصبر، والدعاء إلى الله أن يكشف الكرب والبلاء و يرفع مقته و غضبه عنا ولا يأخذنا بأفعال السفهاء منا.  وطالب الشعب البورسعيدي بالحفاظ على قناة السويس والميناء بأرواحهم، موضحًا أنها ملك مصر وليست ملك للرئيس أو للوزارة، مؤكدًا أن مصر ملك للشعب العبقري الأصيل. وحذّر حسان من إقصاء الآخر، مطالبًا بالحفاظ على حرمة الممتلكات الخاصة والمؤسسات العامة رافضا حرقها أو تدميرها أو قطع الطرق لأنها ليست ملكا لأي أحد، محذرًا من رفع وإشهار السلاح في وجه أي مسلم أو مسيحي. وطالب المصلين بمراعاة الله ومراقبته وعدم الخشية ولا الخوف إلا من الخالق، موضحًا أن سلوك المسلم يكون حميدًا في ظل عدم وجود القانون لان المحن تظهر المعدن الأصيل والصادق لأننا نعيش في عهد الحرية المفرطة. ووجه رسالة لشعب بورسعيد بالصبر الجميل، موضحًا أنه لا أحد يزايد على وطنية ونضال وتاريخ أهالي بورسعيد المليء بالأمجاد، مشيرًا إلى المحن الكثيرة والفتن الكبيرة والابتلاءات التي تعرضوا لها، داعيًا أمهات الشهداء وأهليهم إلى الصبر لأنه تطهير للذنوب وتمحيص واختبار ورفع للدرجات عند الله.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد حسان يطالب الحكومة والمعارضة بتقديم تنازلات الشيخ محمد حسان يطالب الحكومة والمعارضة بتقديم تنازلات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates