تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا
آخر تحديث 05:24:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد حبس المتهمين في "أحداث بورسعيد" 15 يومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس المتهمين  في "أحداث بورسعيد" 15 يومًا

الإسماعيلية - يسري محمد

  قررت غرفة المشورة في محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب وعضوية المستشارين وليد سراج الدين وخالد غزي، السبت، تجديد حبس 18 متهمًا من المتهمين فى أحدث بورسعيد الأخيرة، ومحاولة اقتحام سجن بورسعيد العمومي، وقتل ضابط وأمين شرطة، وقتل متظاهرين، والشروع في قتل آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيق. وطلبت النيابة العامة تجديد حبس كل من: محمد السيد عربي، ومحمد عادل عبد الرازق، وتوفيق حسني توفيق، والسيد حسن توفيق، وعلي حسن الجرايحي، والسيد محمد الرازقي، ومحمد يسري عوض، ومحمود السيد مصطفى، وأحمد رزق محمد، وأحمد محمد عبد العزيز، والسيد فهمي ثعلب، والسيد علي التابعي، ومحمد علي عبده، ومحمود السيد حسن، محمود السيد محمود، أحمد محمد محمود، إيهاب محمد أحمد، عادل السعيد سعيد، لاستكمال التحقيق. ووجهت النيابة العامة للمتهمين، تهم "القتل العمد، والشروع في قتل، وحيازة أسلحة وذخيرة، والتخريب العمد للمنشآت العامة، في أحداث بورسعيد الأخيرة". وطالب دفاع المتهمين من المحكمة، السبت، إخلاء سبيلهم جميعًا، وذلك لعدم وجود أي من مبررات الحبس الاحتياطي، وانعدام جدية تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي في بورسعيد. وأكد الدفاع أن جميع المتهمين تم القبض عليهم من داخل منزلهم ليلاً، ولم يتم العثور على أي أسلحة في حوزتهم، ولم يتم القبض على أحد من المتهمين في مسرح الأحداث أو قريبًا منها، ولم يتم توجيه أي اتهام من أهالي المجني عليهم أو المصابين لأي متهم من المقبوض عليهم. حضر المتهمون إلى مقر مجمع محاكم الإسماعيلية تحت حراسة أمنية مشددة. وتجمع العشرات من أهالي المتهمين أمام مجمع محاكم الإسماعيلية لزيارتهم، كما رفض المتهمون الخروج من سيارة الترحيلات لعرضهم على المحكمة، لرفضهم الترحيل إلى سجن الزقازيق العمومي، وطالبوا بالبقاء في سجن الترحيلات في الإسماعيلية. وتمكن حكمدار الإسماعيلية اللواء محمد العناني من احتواء غضب الأهالي والمتهمين، ووعدهم بالعودة إلى سجن الترحيلات. وتوجه المتهمون إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون في الإسماعيلية لتصويرهم، لمطابقة صورهم مع الفيديوهات الموجودة في ملف القضية والتحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates