تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد حبس المتهمين في "أحداث بورسعيد" 15 يومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس المتهمين  في "أحداث بورسعيد" 15 يومًا

الإسماعيلية - يسري محمد

  قررت غرفة المشورة في محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب وعضوية المستشارين وليد سراج الدين وخالد غزي، السبت، تجديد حبس 18 متهمًا من المتهمين فى أحدث بورسعيد الأخيرة، ومحاولة اقتحام سجن بورسعيد العمومي، وقتل ضابط وأمين شرطة، وقتل متظاهرين، والشروع في قتل آخرين، 15 يومًا على ذمة التحقيق. وطلبت النيابة العامة تجديد حبس كل من: محمد السيد عربي، ومحمد عادل عبد الرازق، وتوفيق حسني توفيق، والسيد حسن توفيق، وعلي حسن الجرايحي، والسيد محمد الرازقي، ومحمد يسري عوض، ومحمود السيد مصطفى، وأحمد رزق محمد، وأحمد محمد عبد العزيز، والسيد فهمي ثعلب، والسيد علي التابعي، ومحمد علي عبده، ومحمود السيد حسن، محمود السيد محمود، أحمد محمد محمود، إيهاب محمد أحمد، عادل السعيد سعيد، لاستكمال التحقيق. ووجهت النيابة العامة للمتهمين، تهم "القتل العمد، والشروع في قتل، وحيازة أسلحة وذخيرة، والتخريب العمد للمنشآت العامة، في أحداث بورسعيد الأخيرة". وطالب دفاع المتهمين من المحكمة، السبت، إخلاء سبيلهم جميعًا، وذلك لعدم وجود أي من مبررات الحبس الاحتياطي، وانعدام جدية تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي في بورسعيد. وأكد الدفاع أن جميع المتهمين تم القبض عليهم من داخل منزلهم ليلاً، ولم يتم العثور على أي أسلحة في حوزتهم، ولم يتم القبض على أحد من المتهمين في مسرح الأحداث أو قريبًا منها، ولم يتم توجيه أي اتهام من أهالي المجني عليهم أو المصابين لأي متهم من المقبوض عليهم. حضر المتهمون إلى مقر مجمع محاكم الإسماعيلية تحت حراسة أمنية مشددة. وتجمع العشرات من أهالي المتهمين أمام مجمع محاكم الإسماعيلية لزيارتهم، كما رفض المتهمون الخروج من سيارة الترحيلات لعرضهم على المحكمة، لرفضهم الترحيل إلى سجن الزقازيق العمومي، وطالبوا بالبقاء في سجن الترحيلات في الإسماعيلية. وتمكن حكمدار الإسماعيلية اللواء محمد العناني من احتواء غضب الأهالي والمتهمين، ووعدهم بالعودة إلى سجن الترحيلات. وتوجه المتهمون إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون في الإسماعيلية لتصويرهم، لمطابقة صورهم مع الفيديوهات الموجودة في ملف القضية والتحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا تجديد حبس المتهمين  في أحداث بورسعيد 15 يومًا



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates