نقيب المحاميين يدعو للإضراب اعتراضًا على اعتداء الشرطة
آخر تحديث 12:51:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقيب المحاميين يدعو للإضراب اعتراضًا على اعتداء الشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقيب المحاميين يدعو للإضراب اعتراضًا على اعتداء الشرطة

الإسكندرية - أحمد خالد

دعا نقيب المحاميين المصريين سامح عاشور محامي الإسكندرية إلى الدخول في إضراب لمدة يوم واحد، بدءًا من 10 نيسان/إبريل المقبل، اعتراضًا على تعدي الشرطة على المحامين، أثناء تواجدهم في قسم الرمل في الإسكندرية . وقال خلال لقائه مع أعضاء نقابة المحامين في محكمة الإسكندرية الكلية، لبحث أزمة الاعتداء على المحامين، "الذين تم الاعتداء عليهم داخل القسم، كانوا ذاهبين للدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم، فكيف يتم الاعتداء على من يدافع عن كرامة المواطن المصري؟، وكيف يمكن أن تتحول الشرطة من حَكَم وطرف للحماية من العدوان، إلى خيط في يد السلطة تضرب وتبطش", متعهدًا بتقديم وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم للمحاكمة. وأوضح عاشور أن "النقابة لن تتهاون في إتخاذ إجراءات رادعة، ضد كل من شارك في واقعة التعدي على المحامين داخل قسم الرمل"، مطالبًا بإقالة وزير الداخلية، ومحاكمة مدير الأمن، وعناصر الشرطة كافة، التي شاركت في أحداث قسم الرمل، ومشيرًا إلى أن "نقابة المحامين مستقلة وستحافظ على استقلالها، ولن أسمح بتسليم النقابة للإخوان المسلمين، ولن نركع للسلطة"، لافتًا إلى أن "ما يحدث اليوم كان يحدث بالأمس القريب والبعيد، وكان يحدث قبل الثورة وبعدها". وكان اللقاء قد شهد مناوشات بين المحامين والنقيب، الذين اعترضوا على أن تكون مدة الإضراب أكثر من يوم واحد، وأن تتم داخل قسم الرمل، وهو ما أدى إلى مشادات كلامية بين الأعضاء. وأعلن عاشور أنه سيتم تشكيل هيئة استشارية من المحامين حتى تكون النقابة في حالة استعداد لبحث أي عضو من أعضاء النقابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب المحاميين يدعو للإضراب اعتراضًا على اعتداء الشرطة نقيب المحاميين يدعو للإضراب اعتراضًا على اعتداء الشرطة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates