الجيش يتمكن من إعادة فتح طريق القاهرة العين السخنة
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش يتمكن من إعادة فتح طريق القاهرة العين السخنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يتمكن من إعادة فتح طريق القاهرة العين السخنة

السويس ـ سيد عبداللاه

 تمكنت قوات الجيش المكلفة بتأمين محافظة السويس من إعادة فتح طريق القاهرة – العين السخنة بعد قيام عمال الإشراف على مواقف السويس بقطع الطريق لأكثر من ساعتين في الاتجاهين من أمام الجراج العمومي في الطريق للمطالبة بعلاج زميلهم محسن محمد، الذي تم بتر قدمه اليسرى، الاثنين، بعد أن صدمته سيارة نقل، بالإضافة إلى المطالبة بتوفير وسائل نقل آمنة لهم.     فقد قام ما يزيد عن 150 من العاملين في الإشراف على المواقف في السويس بقطع طريق السويس - القاهرة الصحراوي مفترشين الطريق من الجانبين احتجاجاً على إهمال علاج أحد زملائهم ويدعى محسن محمد والذي صدمته سيارة نقل أثناء تأدية عمله وتم بتر ساقه اليسرى، مؤكدين أن إدارة المواقف رفضت علاجه، بل وتم فصله، ما دفعهم إلى الاحتجاج وقطع الطريق من الاتجاهين وتسبب هذا في تكدس مئات السيارات، ما دفع قوات الجيش إلى التدخل لإعادة فتح الطريق وسط إصرار العمال على مطالبهم، بعلاج زميلهم وتوفير وسائل نقل لهم أثناء تأدية عملهم، وتم إعادة فتح الطريق بعد وعد من قيادات الجيش في السويس بتحمل تكاليف علاج زميلهم والبت في مطالبهم خلال الأيام المقبلة.    وكان عمال المواقف بدأوا وقفتهم الاحتجاجية أمام ديوان عام محافظة السويس، وتم نقل الوقفة وتصعيدها بقطع طريق القاهرة السويس من أمام مقر عملهم، في موقف النقل هناك بعد تجاهل المسؤولين لوقفتهم الاحتجاجية أمام ديوان المحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يتمكن من إعادة فتح طريق القاهرة العين السخنة الجيش يتمكن من إعادة فتح طريق القاهرة العين السخنة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates