اختيار السويس مقرًا إقليميًّا لحقوق الإنسان
آخر تحديث 11:52:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيار السويس مقرًا إقليميًّا لحقوق الإنسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختيار السويس مقرًا إقليميًّا لحقوق الإنسان

السويس ـ سيد عبداللاه

أعلن الأمين العام للمجلس القومى لحقوق الإنسان، الدكتور عبد الله الأشعل، عن اختيار محافظة السويس مقرًا إقليميًا لحقوق الإنسان على مستوى الجمهورية. وقال الأشعل، إن السويس هي المحافظة الأولى في برنامج زيارات المجلس القومي لحقوق الإنسان لنشر الفكر والتوعية للشباب في المحافظة والتمكين السياسي والذي سيتم من خلاله اختبار مجموعة من شباب السويس لتدريبهم وتنمية ثقافتهم السياسية من خلال دورات عدة. وشدد الأشعل على ضرورة بناء المؤسسات في مص، حتى يتثنى لها   القيام بدورها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن هناك دول تحارب هذا الدور الحيوي، مبديًا استيائه مما يحدث في مصر حاليًا وبخاصة الدور الذي تلعبه المعارضة. وأعرب الأمين العام للمجلس القومي لحقوق الإنسان عن تأييده للتجربة الديمقراطية، مشيرًا إلى أن ذلك لن يتم إلا في وجود معارضة ذكية وقوية ، محذرًا في الوقت نفسه من سياسة الإقصاء. وقال الأشعل في لقاء مغلق عقد ، الثلاثاء، في النادي الاجتماعي لشركة السويس لتصنيع البترول بحضور محافظ السويس اللواء سمير عجلان و رئيس جامعة السويس والدكتور ماهر مصباح ، وعدد كبير من القيادات السياسية والاجتماعية، مشيرًا إلى أنهم سينظمون دورات لشباب للتثقيف والتمكين السياسي، وسوف يتم بعد ذلك الاختيار من بين هذه القيادات والدفع بهم في مراكز القيادة والانتخابات وغيرها وخلال 5 سنوات سيكون لمصر شأن آخر. وأشار رئيس جامعة السويس الدكتور ماهر مصباح أن الجامعة بصدد إصدار كتاب عن حقوق الإنسان بالتعاون مع المجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس الأعلى للجامعات لتأهيل الطلاب بعد التخرج للدفاع عن النفس والوقوف مع الشباب وكيفية حماية حقوق الناس ورصد الانتهاكات الموجودة في المجتمع .    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار السويس مقرًا إقليميًّا لحقوق الإنسان اختيار السويس مقرًا إقليميًّا لحقوق الإنسان



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates