الصحوة الأزهرية موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصحوة الأزهرية": موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحوة الأزهرية": موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته

الأقصر ـ محمد العديسي

استنكرت رابطة الصحوة الأزهرية الصوفية وبكل شدة ما يحدث أمام مشيخة الأزهر من قبل بعض من الجماعات التي اتخذت الإسلام ستاراً لها وهي الآن تريد أن تقلب موازين المشيخة، مؤكدة أن شيخ الأزهر أحمد الطيب هو خط أحمر، ولن يستطيع أحد أياً كانت جماعته أو حزبه أن يصل إليه أو أن يقيله من منصبه.    وقال نائب رئيس الرابطة أحمد رمضان الشليحي إن الرابطة تتمنى خروجاً سريعاً من الأزمة الحاصلة الآن، وفي الوقت نفسه تدعو الرابطة الجميع إلى الالتفاف حول شيخ الأزهر بصفته يمثل الوسطية والاعتدال.    وتساءل، إن كان الإخوان يريدون إقالة شيخ الأزهر لسبب تسمم الطلاب وهو غير مسؤول عنه، فلم لا يحاكمون أنفسهم على عشرات الكوارث منذ بداية حكمهم والتي راح ضحيتها الكثيرون من أبناء الشعب.     من جانبها دشنت منظمة العدل والتنمية حملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدعو لتنظيم مليونية، الجمعة، لدعم الدكتور الطيب، للتأكيد أن ذلك يأتي بعد فشل الإخوان في عزل شيخ الأزهر بعد رفضه قانون الصكوك الإسلامية، وحصوله على جائزة الشيخ زايد كشخصية العام الثقافية، وتزامن الإعلان عن الجائزة مع مطالبة عدد من طلاب جامعة الأزهر برحيل الطيب.    وفي نفس السياق أشادت المنظمة بدور الدكتور الطيب وحرص مصر على إقامة علاقات طيبة مع دول الخليج العربية التي تشكك في نوايا إيران وحث الرئيس الإيراني أحمدي نجاد، على عدم التدخل في شؤون دول الخليج، ومطالبته باحترام البحرين كدولة عربية شقيقة وعدم التدخل في شؤون دول الخليج، ورفض الأزهر المد الشيعي في بلاد أهل السُّنة والجماعة، ومطالبة الشيخ الطيب للرئيس الإيراني بالعمل على وقف النزيف الدموي في سورية الشقيقة والخروج بها إلى بر الأمان.    وأكدت منظمة العدل والتنمية دعمها للدكتور أحمد الطيب شيخاً للأزهر، وطالبت الأزهريين بالاتفاق، داعية الطرق الصوفية كلها لدعم الأزهر خلال تلك المرحلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحوة الأزهرية موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته الصحوة الأزهرية موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحوة الأزهرية موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته الصحوة الأزهرية موقف الطيب من المد الشيعي وراء مهاجمته



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates