الجيش يتشدد أمنيًا في رفح لضبط المتسللين الفلسطينيين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش يتشدد أمنيًا في رفح لضبط المتسللين الفلسطينيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يتشدد أمنيًا في رفح لضبط المتسللين الفلسطينيين

شمال سيناء ـ يسري محمد

  شهدت الحواجز الأمنية في رفح المصرية، مزيدًا من الإجراءات الأمنية المشددة، لضبط الفلسطينيين الخارجين من الأنفاق، وضبط المواطنين الصادرة بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ. وقام الجيش بتعزيزات أمنية من المدرعات والجنود، حيث تقوم عناصر الارتكاز في الحواجز بعملية انتشار واسعة، وبخاصة على مداخل ومخارج الحاجز الأمني بطول مبنى مجلس مدينة رفح واستراحة رئيس المدينة، فيما تُجرى عمليات تفتيش واسعة للسيارات، مع فحص بطاقات الرقم القومي الخاصة بالمواطنين لضبط الفلسطينيين الخارجين من الأنفاق، وضبط المواطنين الصادرة بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ.  وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء، أنه في إطار مبادرة محافظة شمال سيناء، وخطة المديرية لتكثيف الجهود وحث المواطنين على التخلي عن الأسلحة النارية، للمساهمة في خفض معدل الجريمة، فضلاَ عن الدفع بكبار وعواقل المحافظة، فقد تخلى أحد المواطنين عن سلاح ناري عبارة عن رشاش بورسعيدي بخزانة في داخلها عدد 7 طلقات في داخل جوال في طريق الشيخ زويد.  وقال شهود العيان، "إن الإجراءات الأمنية المشددة تسببت في تكدس العشرات من السيارات في الشارع العام، وأن الكمين لم يسمح لعبور الشاحنات المحملة بالأسمنت والحصى، واصطفت على أحد جانبي الطريق، فيما كانت تجوب دورية سيارة مكونة من مدرعتين صغيرتين مزودتين بطاقم من الجنود والضباط المسلحين، الشارع العام ومناطق المدراس في مدينة رفح، للقضاء على تجاوزات الفتية البدو الذين يتحرشون بفتيات المدارس". وأشارت مصادر أمنية إلى أنه تم ضبط 53 شخصًا من المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية متنوعة في حملة أمنية في شمال سيناء، كما تم ضبط سيارة ماركة "هيونداي اكسنت" في ميدان الجندي المجهول في مدينة رفح، تحمل لوحات أمامية رقم 151502 ملاكي القاهرة، ولوحة خلفية رقم 1515027. ملاكي القاهرة ، ولاذ قائدها بالفرار، وتم ضبط مرافقه ويُدعى حسن م .ح (21 عامًا)، فلسطيني الجنسية (من دون أوراق)، وبفحص السيارة عثر في داخلها على عدد 8 قطع مختلفة الأحجام لمخدر الحشيش، وعدد 40 قرصًا من عقار الترامادول المخدر، وكذلك سلاح أبيض ومبلغ مالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يتشدد أمنيًا في رفح لضبط المتسللين الفلسطينيين الجيش يتشدد أمنيًا في رفح لضبط المتسللين الفلسطينيين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates