السلفيون يتظاهرون أمام منزل السفير الإيراني في مصر
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلفيون يتظاهرون أمام منزل السفير الإيراني في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلفيون يتظاهرون أمام منزل السفير الإيراني في مصر

القاهرة ـ علي رجب

  نظم المئات من المنتمين لـ"التيار السلفي" في مصر، الجمعة، وقفة احتجاجة أمام منزل القائم بأعمال السفير الإيراني، مجتبي أماني، وسط تواجد أمني مكثف، لإعلان رفضهم للسياحة الإيرانية على أرض مصر.  وردد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، هتافات من بينها "سمّع كل الإخوانجية مفيش علاقات إيرانية"، و"يا سفير الإيرانية مصر مش حتكون شيعية مصر بلد سلمية"، و«مصر وسورية إيد واحدة"، مع وجود ما يقرب من 7 عربات من الأمن المركزي أمام منزل السفير. وقد حاول المتظاهرون اقتحام منزل القائم بأعمال السفير الايراني، وقاموا بتحطيم البوابات الزجاجية كافة المحيطة بالمنزل في شارع الثورة في مصر الجديدة . وقد تحركت مسيرة تضم العشرات من المتظاهرين والمنتمين إلي الحركات الإسلامية، من أمام مسجد الفتح في رمسيس في اتجاه منزل السفير الإيراني، وذلك لرفض المد الشيعي في مصر، فيما قاد التظاهرة، حركة " ثوار مسلمون- ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحابة وآل البيت"، مرددين هتافات منها "يا رئيس الجمهورية اقطع العلاقات الإيرانية"، وحمل المحتجون لافتة كتبوا عليها "لا للشيعة في مصر"، وحاول أحدهم تسلق بوابة المنزل، إلا أن أمن السفارة الداخلي منعه باستخدام العصي، مما أدّى إلى غضب بقية المحتجين، الذين رفعوا أحذيتهم في وجه قوات الأمن المتواجدة. كما هاجم المتظاهرون، عضو مجلس الشورى والقيادي في جماعة "الإخوان المسلمين"، صبحي صالح، مرددين هتافاتهم، "يسقط يسقط كل عميل بتاع السلطة وباع الدين" و"الجهاد الجهاد ضد الشيعة و(حزب الله)". وقال منسق "ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحابة وآل البيت"، وليد اسماعيل، أحد الداعين للوقفة أمام منزل السفير، "إنه لا تهدئة إلا بمغادرة جميع السائحيين الإيرانيين الموجودين على أرض مصر، وقطع جميع العلاقات مع الكيان الإيراني"، مضيفًا أن "هدف الوقفة الرئيسي هو توصيل رسالة إلى إيران، بأن الشعب المصري يرفضهم ولن يسمح بتواجدهم على أرض مصر، فيما علّق على وعود الرئيس مرسي بوضع ضوابط للسياحة الإيرانية في مصر، قائلاً "وعودك قد تبخرت ولن نثق فيك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلفيون يتظاهرون أمام منزل السفير الإيراني في مصر السلفيون يتظاهرون أمام منزل السفير الإيراني في مصر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates