القضاء الأعلى يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء
آخر تحديث 19:48:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القضاء الأعلى" يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القضاء الأعلى" يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء

القاهرة - علي رجب

     دعا مجلس القضاء الأعلى، النائب العام المستشار طلعت عبد الله، إلى أن يتقدم بإبداء رغبته في العودة إلى العمل إلى منصة القضاء، وذلك توحيداً لكلمة القضاء وإزالة أية أسباب تدعو الفرقة، وذلك على خلفية أزمة منصب النائب العام بعد صدور حكم قضائي ببطلان تعيين المستشار طلعت عبد الله، وفي ظل تمسكه بمنصبه.   وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان له اليوم، برئاسة رئيس المجلس ورئيس محكمة النقض المستشار محمد ممتاز متولي، إن مجلس القضاء الأعلى وإيماناً منه بقدسية القضاء وجلال أحكامه، انعقد في جلسة الأحد، واستعرض الحكم الصادر بشأن منصب النائب العام، وأكد حرصه الكامل على تنفيذ أي حكم قضائي واجب النفاذ.. مشيرا إلى أن وصف الحكم بالنفاذ لا زال معروضاً على المحكمة التي أصدرت الحكم وفق المذكرة المقدمة من المستشار الدكتور عبد المجيد محمود الذي صدر الحكم لصالحه.    وأهاب مجلس القضاء الأعلى بالقضاة وأعضاء النيابة العامة الالتزام، بعدم الظهور في وسائل الإعلام أو الإدلاء بأية أحاديث، التزاماً بأحكام القانون، وبما سبق وأن أصدره مجلس القضاء الأعلى في هذا الخصوص.    من جانبه، رحب سكرتير عام مساعد نادي قضاة مصر المستشار علاء قنديل، ببيان مجلس القضاء الأعلى، موضحاً أنه خطوة جيدة نحو تنفيذ حكم محكمة استئناف القاهرة، ومطالباً المستشار طلعت عبد الله باحترام أحكام القانون وتنفيذها، مشدداً على أن بقاءه في منصبه يقضي على مصداقية استقلال القضاء المصري.    وقال مستشار رئيس الجمهورية للشؤون القانونية المستشار محمد فؤاد جاد الله، إن أزمة النائب العام تخص المستشار طلعت عبدالله فقط، وله وحده القرار في البقاء في منصبه أو تركه، رافضاً التعليق على قرار القضاء.    وعلق  رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبوسعدة على أزمة النائب العام قائلا "إن مصر في أمس الحاجة إلى نائب عام يمثل مصلحة الهيئة الاجتماعية، وليس نائباً عاماً ممثلاً للحزب الحاكم، يقيم العدل ويكون أميناً على الدعوة."    وأضاف سعدة "المجلس الأعلى للقضاء ينحاز لسيادة القانون ويطلب من النائب العام العودة لمنصة القضاء"، واصفا عودة عبد المجيد محمود النائب العام السابق إلى منصبه مرة أخرى شبه مستحيلة".     وكانت محكمة الاستئناف دائرة طلبات رجال القضاء قد أصدرت حكماً ببطلان تعيين النائب العام المستشار طلعت عبدالله بعد إقالة المستشار عبد المجيد محمود، ولكن مؤسسة الرئاسة ظلت متمسكة به حتى الآن، إلا أن المجلس الأعلى للقضاء انعقد الأحد برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي ودعا في بيانه النائب العام الحالي بترك منصبه احتراما لأحكام القضاء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الأعلى يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء القضاء الأعلى يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الأعلى يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء القضاء الأعلى يدعو النائب العام للعودة إلى منصة القضاء



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates