نشطاء يتهمون النظام  باستهداف المطالبين بالحرية
آخر تحديث 00:37:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشطاء يتهمون النظام باستهداف المطالبين بالحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نشطاء يتهمون النظام  باستهداف المطالبين بالحرية

القاهرة – إسلام الخضري

اتهم عدد من النشطاء السياسين، أثناء مؤتمر صحافي تحت عنوان "الحرية لحسن مصطفى"، في نقابة الصحافين، الحكومة المصرية باستهداف المدافعين عن حرية الرأي، مطالبين بالإقؤاح عن زملائهم المعتقلين. وجاء المؤتمر تضامنًا مع عضو حركة "6 أبريل" حسن مصطفى، بعد أن تم إلقاء القبض عليه، واتهامه بالاعتداء على وكيل نيابة وضابط أمن مركزي، وتهريبه عدد 10 من المتظاهرين، الذين حاولوا قطع السكة الحديدية منذ أيام في محطة "مصر". ودان المشاركون في المؤتمر "سياسة القبض العشوائي، التي تمارسها قوات الأمن تجاه المتظاهرين السلميين"، مشيرين إلى أن هناك معتقلين في أحداث "الخصوص" لا يعرف عنهم شيء، من بينهم أطفال، تم القبض عليهم عشوائيًا، مؤكدين على أن "بطش الأمن اجتاز فجاعة حكم مبارك والمجلس العسكري، لاسيما في مسألة استخدام القوة، و عدم إخبار أهاليهم عن أماكن اعتقالهم"، معلنين نيتهم إرسال حافلات من أمام مقر نقابة الصحافيين إلى محكمة برج العرب، للتضامن مع حسن مصطفى أثناء نظر قضيته. من جانبها، طالبت الناشطة السياسية و الحقوقية راجية عمران بـ"التركيز على وقائع الاعتداء على النشطاء، والصحافيين، والمصلين، والنساء، في ضوء حالة انعدام القانون، حتى المحامين يتم التعدي عليهم أثناء تأدية عملهم، كل هذه الأحداث تؤكد أن هناك هجوم على كل من يؤيد حرية التعبير، حتى تخاف الناس، و لكن ما يحدث هو العكس، فالإحتجاجات ووعي الناس يزداد، وأصبح كل شيء موثق، وسنكمل طريقنا في ملاحقة المتورطين في تلك الأحداث، لاسيما حالات التعذيب والضرب في أحداث الاتحادية، ولكن لابد من وجود ضغط شعبي وسياسي لتحقيق ذلك".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشطاء يتهمون النظام  باستهداف المطالبين بالحرية نشطاء يتهمون النظام  باستهداف المطالبين بالحرية



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates