بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء

الإسكندرية ـ هيثم محمد

تقدم المحامي السكندري طارق محمود، ببلاغ للمحامي العام لنيابات الإسكندرية، يطالب فيه بضبط وإحضار المرشد العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين مهدي عاكف ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر للتحقيق معه بشأن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها لإحدى الصحف الكويتية والتي تناول فيها القضاء بعبارات تشكك في نزاهته.    وطالب بالتحقيق الفوري والعاجل في تلك الوقائع المثبتة في البلاغ المقدم، وتحريز التسجيل المثبت لصحة ما ورد في هذا البلاغ من ارتكاب المُقدَّم ضده البلاغ لجريمة السب والقذف في حق القضاء المصري الشامخ. وقال محمود في صحيفة الدعوى، إنه جريدة "الجريدة" الكويتية نشرت الأسبوع الماضي حديثاً صحافياً للمُقدَّم ضدَّه البلاغ تناول فيه القضاة والقضاء بعبارات تعد جريمة سب وقذف في حقهم، وتناول القضاء بعبارات تشكك في نزاهته، حيث أن المُقدَّم ضدَّه البلاغ وصف القضاة المصريين بالفاسدين والمُفسدين لقيامهم بحل مجلس الشعب السابق لعدم دستورية لجنته، وعلى حسب تصريحاته المسجلة إلى جريدة (الجريدة) بأن أول قرار كان هذا البرلمان سيصدره هو عزل 3500 قاض حيث أشار بقوله (همّ عارفين أن البرلمان حَيْفَوَّر 3500 قاضي في أول قرار حَيِصْدِرُه).     كما أن ما ساقه خلال حديثه للتدليل على فساد القضاة المصريين هو إصدارهم الحُكْم الأخير ببطلان تعيين النائب العام الحالي.    وأوضح محمود في بلاغه رقم، 1031 للعام 2013، أن تصريحات عاكف تحمِل عبارات سب وقذف في حق القضاة المصريين وتضعه تحت طائلة القانون بنص المواد 305 و306 و 184 من قانون العقوبات.    ووصف البلاغ التصريحات المسجلة لعاكف بأنها تُشكِّل جريمة سب وقذف في حق رجال القضاء وتنال من هيبتهم ومن واجب الاحترام لتلك المقامات التي تشرف مصر ، وهو بات في إطار المخطط المرسوم لهدم مؤسسة القضاء عن طريق استهداف رموزها وقاضتها إضافة إلى أن تلك التصريحات الكاذبة تؤدي إلى زعزعة الثقة في القضاء المصري الشامخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates