بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء
آخر تحديث 15:01:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء

الإسكندرية ـ هيثم محمد

تقدم المحامي السكندري طارق محمود، ببلاغ للمحامي العام لنيابات الإسكندرية، يطالب فيه بضبط وإحضار المرشد العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين مهدي عاكف ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر للتحقيق معه بشأن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها لإحدى الصحف الكويتية والتي تناول فيها القضاء بعبارات تشكك في نزاهته.    وطالب بالتحقيق الفوري والعاجل في تلك الوقائع المثبتة في البلاغ المقدم، وتحريز التسجيل المثبت لصحة ما ورد في هذا البلاغ من ارتكاب المُقدَّم ضده البلاغ لجريمة السب والقذف في حق القضاء المصري الشامخ. وقال محمود في صحيفة الدعوى، إنه جريدة "الجريدة" الكويتية نشرت الأسبوع الماضي حديثاً صحافياً للمُقدَّم ضدَّه البلاغ تناول فيه القضاة والقضاء بعبارات تعد جريمة سب وقذف في حقهم، وتناول القضاء بعبارات تشكك في نزاهته، حيث أن المُقدَّم ضدَّه البلاغ وصف القضاة المصريين بالفاسدين والمُفسدين لقيامهم بحل مجلس الشعب السابق لعدم دستورية لجنته، وعلى حسب تصريحاته المسجلة إلى جريدة (الجريدة) بأن أول قرار كان هذا البرلمان سيصدره هو عزل 3500 قاض حيث أشار بقوله (همّ عارفين أن البرلمان حَيْفَوَّر 3500 قاضي في أول قرار حَيِصْدِرُه).     كما أن ما ساقه خلال حديثه للتدليل على فساد القضاة المصريين هو إصدارهم الحُكْم الأخير ببطلان تعيين النائب العام الحالي.    وأوضح محمود في بلاغه رقم، 1031 للعام 2013، أن تصريحات عاكف تحمِل عبارات سب وقذف في حق القضاة المصريين وتضعه تحت طائلة القانون بنص المواد 305 و306 و 184 من قانون العقوبات.    ووصف البلاغ التصريحات المسجلة لعاكف بأنها تُشكِّل جريمة سب وقذف في حق رجال القضاء وتنال من هيبتهم ومن واجب الاحترام لتلك المقامات التي تشرف مصر ، وهو بات في إطار المخطط المرسوم لهدم مؤسسة القضاء عن طريق استهداف رموزها وقاضتها إضافة إلى أن تلك التصريحات الكاذبة تؤدي إلى زعزعة الثقة في القضاء المصري الشامخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء بلاغ ضد عاكف بتهمة سب رجال القضاء



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates