فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فتح" و"حماس" تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فتح" و"حماس" تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء

غزة ـ محمد حبيب

أكد مسؤول فلسطيني، وجود لقاء يجمع حركتي "حماس" و"فتح" في العاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء، لبحث ملف المصالحة وتطبيقها على أرض الواقع. وقال رئيس "تجمع الشخصيات المستقلة"، منيب المصري، إن اللقاء الذي سيعقد بين طرفي الانقسام "حماس" و"فتح"، سيكون لقاءًا مهمًا جدًا، لإنهاء الانقسام الحاصل لأكثر من 7 سنوات، والذي قسم شطري الوطن، فيما أعلنت "حماس"، أن القيادي في الحركة د. موسى أبو مرزوق التقى الأربعاء، القيادي في حركة "فتح" النائب عزام الأحمد. وأفاد المتحدث باسم الحركة د. سامي أبو زهري، في تصريح مقتضب، وصل "مصر اليوم"، مساء الأربعاء, أن "اللقاء ناقش ملفات المصالحة الفلسطينية العالقة"، نافيًا وجود لقاءات موسعة بين وفود من الحركتين في القاهرة, مشددًا على أن اللقاء اقتصر على الرجلين فقط. وأوضح المصري، في تصريح صحافي، أن "تجمع الشخصيات يقوم بإجراء العديد من الاتصالات لدفع الأطراف الفلسطينية لإنجاح هذا اللقاء، معبرًا عن تفاؤله من نجاح هذا اللقاء في تحقيق المصالحة الفلسطينية. وأعلن رئيس وفد حركة "فتح" للحوار، عزام الأحمد، لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، أن اجتماعًا سيعقد بين حركته وحركة "حماس"، في وقت لاحق من الأربعاء، في العاصمة المصرية القاهرة، للبحث في خطوات المصالحة، مضيفًا "إن اللقاء سيبحث خطوات ما بعد انتهاء لجنة الانتخابات المركزية من تحديث السجل الانتخابي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة". واتفقت حركتا "فتح" و"حماس"، في 17 كانون الثاني/يناير الماضي، خلال اجتماع في القاهرة، على "صيغة توافقية" بشأن الملفات التي تضمَّنها اتفاق المصالحة الفلسطينية، ومنها تفعيل عمل لجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة والضفة الغربية، تمهيدًا لإجراء انتخابات فلسطينية عامة، وبدء مشاورات تشكيل الحكومة، لكن جولات الحوار الفلسطيني توقفت أواخر قبل شهر تقريبًا، بعد أن أعلنت حركتا "فتح" و"حماس" عن تأجيل لقاء كان مقررًا عقده بينهما يوم 26 شباط/ فبراير في القاهرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين رئيس وفد حركة "فتح" بحوار المصالحة عزام الأحمد، ورئيس المجلس التشريعي الفلسطيني وعضو حركة "حماس"، عزيز الدويك، في ندوة عُقدت فى رام الله تبادلا خلالها الاتهامات بين الحركتين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates