شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين

السويس ـ سيد عبداللاه

عاقب أهالي مدينة السلام في السويس اثنين من المتحرشين، بسحلهم أمام المارة وتقييدهم بعمود إنارة، بعد رفض شرطة النجدة القبض عليهم أو تسلّمهم من المواطنين، بحجة أنها ليست بالجريمة الكبرى. وشهدت مدينة "السلام 1" في أول طريق السويس ـ القاهرة، حالة من الشغب، عقب قيام المواطنين بإلقاء القبض على اثنين من الشباب، كانا يطاردان فتاتان في المدينة، حيث تجمهر الأهالي على صراخ الفتيات، وقاما بإلقاء القبض على الشابين وبعدها قام المواطنين بالاتصال بشرطة النجدة، وعندما جاءت سيارة النجدة رفضت تسلم الشابين، بحجة أن الأمر ليست بقضية كبرى، ولا توجد أقسام الآن يمكنها التعامل مع هذه القضايا الصغيرة، مما أثار غضب المواطنين الذين قاموا بسحب الشابين من أرجلهم أمام أفراد شرطة النجدة، وقاموا بتقييدهما في أحد أعمدة الإنارة، وانهالوا عليهم بالضرب، مما تسبب في ذعر شرطة النجدة، الذين تركو المكان بشكل سريع، خوفًا من الغضب الذي أصاب المواطنين هناك، بينما تسببت حالة الشغب التي شاهدتها المنطقة في قدوم أفراد من قوات الجيش، التي قامت بفك وثاق الشابين ونقلتهم إلى المستشفى، في حالة من الإعياء الشديد نتيجة الإصابات التي تعرضا لها. وأكد أهالي المنطقة، أنهم سمعوا صوت صراخ فتاتين، وهما تهربان من شابين كانا يقومان بالتحرش بهما وشد ملابسهما وغطاء رأسيهما، وعندما تدخل أحد السكان لنجدتهم انهالوا عليه بالسباب والشتائم، وهددوه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وزاد صراخ الفتاتين عقب تجريد أحدهم غطاء رأسها بالقوة وشد ملابسها، وهو ما تجمهر عليه المواطنين الذين قاما بإلقاء القبض على الشابين المتحرشين، وقامو بالاتصال بشرطة النجدة التي رفضت تسلمهم، مما أثار غضب المواطنين ودفعهم إلى معاقبتهم على فعلتهم بأنفسهم، حتى جاء عدد من أفراد الجش وتسلم الشابين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين شرطة السويس ترفض القبض على متحرشين



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates