شغب في محيط مشرحة السويس لاستلام جثمان متوفى
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شغب في محيط مشرحة السويس لاستلام جثمان متوفى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شغب في محيط مشرحة السويس لاستلام جثمان متوفى

السويس - سيد عبداللاه

  شهد محيط مشرحة السويس العامة في حي الأربعين حالة من الشغب والكر والفر بعد مطالبة أهالي متوفى فى معركة مسلحة في السويس باستلام جثمان نجلهم، والذي رفضت المشرحة تسلميه حتى الانتهاء من عرضها على الطب الشرعي بناء على قرار النيابة. كما تجددت الاشتباكات بين عائلتين المتوفيين أمام المشرحة ما سبب حالة من الشغب والكر والفر قامت على إثرها قوات الجيش بالدفع بأعداد كبيرة من القوات إلى محيط الأحداث للسيطرة على الموقف هناك، وابعد أهالي المتوفيين عن محيط أبواب المشرحة، وفصلت بينهم وألقت القبض على عدد من مثيري الشغب بينهم. وتمكنت قوات الجيش الثالث من تأمين منطقة منشية الرجولة التابعة لحى الجناين في السويس بعد الأحداث الدامية التي شهدتها المنطقة والتى راح ضحيتها اثنين من أطراف النزاع وأصيب العشرات منهم من ضمنهم أطفال عقب نشوب معركة بين عائلة سليم التي تنتمي لقبيلة أسيوط، وعائلة معروف التي تنتمي إلى قبيلة الفيومية، بسبب الخلاف على أعمال بناء، وتسببت المعركة فى مقتل ثلاثة أشخاص. وأعلنت مديرية الصحة وفاه محمد إبراهيم حسن محمد 35 عامًا، وصالح فرغلى محمد 40 عامًا، وغريب شعبان عبد المحسن 33 سنة، واحتجاز ثلاثة مصابين بطلق ناري حيث توفى اثنين منهم فى الحال أثناء المعركة وتوفي  الثالث في مستشفى السويس العام متأثرا بإصابته. كما تمكنت القوات من القبض على 8 متهمين شاركوا فى المعركة، وتم ضبط عدد من الأسلحة الآلية في حوزتهم والتي استخدمت فى المشاجرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شغب في محيط مشرحة السويس لاستلام جثمان متوفى شغب في محيط مشرحة السويس لاستلام جثمان متوفى



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates