إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين في الإسكندرية
آخر تحديث 02:58:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين في الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

  أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين أمام ميدان فيكتور عمانويل في منطقة سموحة في الإسكندرية، وذلك عقب نشوب الاشتباكات بين مؤيدي ومعارضي جماعة الإخوان المسلمين. ونشبت حرب شوارع بين الطرفين في محيط الشوارع الجانبية لميدان فيكتور عمانويل الذي يبعد أمتارًا عن مديرية أمن الإسكندرية، وحاولت قوات الأمن التدخل لفض الاشتباكات بعد قرابة 40 دقيقة من بدايتها، وقامت بإطلاق قنابل الغاز الدخان لتفرقة المتظاهرين. كانت مسيرة خرجت من أمام مسجد القائد إبراهيم وتوجهت إلي قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، ثم ميدان فيكتور عمانويل في سموحة، للتنديد بجماعة "الإخوان المسلمين"، ومطالبة الجيش بالتدخل لإدارة شئون البلاد.  وفوجئ المتظاهرون فور وصولهم للميدان بعشرات الأشخاص المؤيدين لجماعة "الإخوان المسلمين" يرشقونهم بالحجارة والزجاجات الفارغة في محاولة لتفرقة تظاهراتهم.  وقال وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، الدكتور محمد شرقاوي، إن عددً من سيارات الإسعاف توجهت إلى مكان الاشتباكات، تحسبا لنقل أي مصاب إلى المستشفي، فيما أسفرت  الاشتباكات عن إصابة 12 شخصًا بجروح في مختلف أنحاء الجسم، نتيجة التراشق بالزجاجات الفارغة والحجارة، لكن لم  تخطر بهم مديرية الصحة إذ تم علاجهم في أحد الشوارع الجانبية في الميدان. يأتي ذلك بعد أسبوع من الاشتباكات التي وقعت في محيط المكتب الإداري لجماعة "الإخوان المسلمين" في سموحة، والتي أسفرت عن إصابة العشرات بين مؤيدي ومعارضي الجماعة، وسط تبادل الاتهامات بين الطرفين باستخدام العنف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين في الإسكندرية إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتظاهرين في الإسكندرية



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates