مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان

القاهرة- علي رجب

غادر مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام ومستشار المفتي الدكتور إبراهيم نجم، السبت، متوجهين إلى سلطنة عُمان لحضور الندوة التي تقيمها جامعة السلطان قابوس بعنوان "العلماء العُمانيون والأزهريون.. والقواسم المشتركة"، التي تقام في الفترة من 14 إلى 16 أبريل/نيسان، وذلك بدعوة من رئيس جامعة السلطان قابوس الدكتور علي بن سعود البيماني. وصرح الدكتور نجم بأن الندوة تهدف إلى ترسيخ التواصل الفكري بين سلطنة عُمان والأزهر الشريف، والتعريف بالقواسم المشتركة بين المدرستين، وبيان دور علماء عُمان والأزهر في التأليف المقارن، حيث ستخرج الندوة بتوصيات مهمة تسهم في توسيع آفاق التعاون بين عمان والأزهر، وتعزز صلة التقارب والوئام بينهما. وأشار إلى أن جلسات الندوة ستعمل على إبراز أواصر التقارب والاشتراك بين المدرستين العُمانية والأزهرية، وأيضاً العلاقات التاريخية والفقهية والفكرية بينهما، من خلال الأوراق البحثية المقدمة للندوة، والتي تركز على أربعة محاور مهمة، منها محور الدراسات العلمية بين عمان والأزهر، والذي يشمل الدراسات الدينية والتطبيقية واللغوية والأدبية والتاريخية والجغرافية. وأضاف الدكتور نجم أن من محاور الندوة أيضاً محور التواصل الثقافي والفكري، ويشمل البعثات العلمية المتبادلة بين الجانبين، ومحور جهود العلماء العمانيين والأزهريين في خدمة الأمة الإسلامية، وأخيراً محور الرؤية العمانية والأزهرية ويشمل رؤية المدرستين ومنطلقاتهما الفكرية. يذكر أن الندوة يشارك فيها نخبة من العلماء من مختلف الدول العربية حيث يشارك مفتي الجمهورية ووزير الأوقاف المصري الدكتور طلعت عفيفي، ووكيل الأزهر الشريف الشيخ عبد التواب قطب ممثلاً عن شيخ الأزهر، والأمين العام لجامعة الأزهر، كما يشارك من دولة قطر الدكتور يوسف القرضاوي، ومن المملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد والدكتور عائض القرني، كما يشارك من مملكة البحرين الشيخ الدكتور عبد اللطيف المحمود، ومن دولة الكويت الشيخ الدكتور محمد العوضي، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة فضيلة الشيخ علي الهاشمي، إضافة إلى عدد من علماء سلطنة عمان الأجلاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان مفتي الجمهورية يتوجه إلى سلطنة عمان



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates