العلمي يتولي قيادة حماس في غزة في ظل غياب هنية
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العلمي يتولي قيادة "حماس" في غزة في ظل غياب هنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العلمي يتولي قيادة "حماس" في غزة في ظل غياب هنية

غزة ـ محمد حبيب

أكد نائب رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة زياد الظاظا أن هنية سيغادر الخميس المقبل إلى الدوحة لحضور اجتماع المكتب السياسي لحركة "حماس". ونفى الظاظا علمه بتفويض عضو المكتب السياسي للحركة عماد العلمي لإدارة غزة في غياب هنية, مبيناً خلال برنامج لقاء مع مسؤول في غزة :"أنه اذا تم تفويض عماد العلمي ربما سيكون ذلك لإدارة شؤون حركة "حماس" في غزة خلال فترة غياب هنية, موضحاً أن نائب رئيس الوزراء هو من يتولي إدارة شوؤن الحكومة , بالاضافة الى الوزراء المكلفين للوزارات المختلفة". وكانت مصادر صحفية نقلت عن حركة "حماس" تولي العلمي ادارة غزة في ظل السفر المرتقب لرئيس الوزراء في الحكومة المقالة اسماعيل هنية الى الدوحة لحضور اجتماعات المكتب السياسي.وكان هنية انتخب نائبا لرئيس المكتب السياسي للحركة في القاهرة الشهر الماضي. وأكد الظاظا أن الاحتلال الإسرائيلي لم يلتزم برفع الحصار المفروض على قطاع غزة بعد الاعتذار الذي قدمه الاحتلال لتركيا. وبين الظاظا أن الاحتلال زاد الحصار, ولم يلتزم بتعهداته بإنهائه ورفعه عن القطاع وفتح المعابر بعد الاعتذار لتركيا , مضيفاً :" هو لم يرفع شيئا من الحصار ". وأوضح الظاظا أن الاحتلال أغلق المعابر 20 يوماً خلال شهر مارس, مشيراً أن الاحتلال أغلق المعبر 5 أيام خلال الأسبوع الماضي أي أنه مستمر في إغلاق المعابر بشكل دائم . وأشار أن الاحتلال يشدد الحصار على غزة منذ أكثر من 7 سنوات على كافة المستويات من أجل عزل الشعب الفلسطيني عن الخارج , بالإضافة إلى أنه يمنع دخول وحركة الأموال من والى غزة, ويمنع الشعب الفلسطيني من الاستيراد والتصدير عبر أي من المعابر. وأوضح أن الاحتلال يفرض قيوداً على 6 آلاف صياد يعيلون أسرهم, مشيراً إلى أنه قلص مسافة الصيد إلى 3 ميل, في حين كان الصيادين في العام 1967 يعملون على عمق المياه الدولية الفلسطينية. ودعا الظاظا العالم إلى التحرك من أجل وقف جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني, مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لا يستسلم أبداً. وتمنى أن تفتح زيارة أردوغان لغزة الشهر المقبل آفاقاً جيدة لإنهاء الحصار, مشدداً على ضرورة أن يتمم الموقف التركي من الاعتذار بإنهاء الحصار. وفيما يتعلق باستقالة فياض قال :" استقالة فياض قضية داخلية وخاصة بينه وبين عباس, ولا علاقة لنا بها لا من قريب ولا من بعيد". وفيما يخص ملاحقة الشباب بغزة على قصات الشعر ولباسهم , بين الظاظا أنه ذلك سلوك معزول من أفراد الشرطة لسلوك سلبي معزول من الشباب وأن ذلك لا يمثل سياسة الحكومة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلمي يتولي قيادة حماس في غزة في ظل غياب هنية العلمي يتولي قيادة حماس في غزة في ظل غياب هنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلمي يتولي قيادة حماس في غزة في ظل غياب هنية العلمي يتولي قيادة حماس في غزة في ظل غياب هنية



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates