شيخ الأزهر حريصون على دعم السودان الشقيق
آخر تحديث 05:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيخ الأزهر: حريصون على دعم السودان الشقيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيخ الأزهر: حريصون على دعم السودان الشقيق

القاهرة ـ علي رجب

   أكد شيخ الأزهرالشريف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتورأحمد الطيب، عمق العلاقات المصرية السودانية بوجه عام، وعلاقة الأزهر بالسودان بوجه خاص، معربًا عن استعداد الأزهر لدعم السودان الشقيق بما يحتاجونه من أدوات لنشر الفكر الإسلامي الصحيح هناك لمواجهة المنظمات التنصيرية التي تتخذ من المسيحية ستارًا، والتي بدأت تنتشر في بعض ولايات السودان. جاء ذلك خلال استقبله الثلاثاء رئيس مجلس الولايات السودانية آدم حامد موسى، والوفد المرافق له. ومن جانبه أعرب الوفد السوداني عن سعادته البالغة بلقاء فضيلة الإمام الأكبر، مؤكدين على متابعتهم الدقيقة للدور الأصيل الذي يقوم به الأزهر وإمامه الأكبر في محاولة رأب الصدع وجمع المصريين على كلمة سواء، طالبين من شيخ الأزهر النظر في زيادة المنح الدراسية للطلاب السودانيين. وقد أطلع الوفدُ فضيلةَ الإمام على محاولا ت التنصير الغربية والأميركية المكثفة في بعض الولايات ؛ كولاية كردفان، والتي تستغل الفقر والعوز في تنفيذ أهدافها، آملين في مشاركة الأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي في دولة السودان التي تحتاج إليه الآن أكثر من أي وقت مضى. وفي السياق نغسه، أبدى فضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف، حزنه لما يسمعه من معاناة بعض الأهالي في دار فور، وذكر أنه مع وحدة السودان ، وأنه ضد تقسيمها إلى كيانات، وهو مع الحل السلمي والعادل، متمنيًا فضيلته من كل الأطراف الجلوس لمائدة الحوار ، الذي هو الحل لكل مشاكل السودان والعالم العربي والإسلامي، جاء ذلك خلال استقباله محمد حسين شرف الدين، مدير حركة العدل والمساواة السودانية وقد أكّد شرف الدين أن الحركة متمسكة بوحدة السودان، وأنهم مستعدون لإلقاء السلاح فور الاتفاق على ضمانات تحقق العدالة بين جموع الشعب السوداني. وقد تضمن اللقاء عرضًا لقضية دار فور وما يجري فيها، وطلب شرف الدين تدخل الأزهر لدعم الحوار بين الحركة والسلطات السودانية، وكذلك الاهتمام باللاجئين السودانيين في مصر، وتوفير منح دراسية لأبناء دارفور النازحين إلى مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخ الأزهر حريصون على دعم السودان الشقيق شيخ الأزهر حريصون على دعم السودان الشقيق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيخ الأزهر حريصون على دعم السودان الشقيق شيخ الأزهر حريصون على دعم السودان الشقيق



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates